أفق نيوز
الخبر بلا حدود

شاهد ” الاعلام الحربي يوزع مشاهد الجزء الثاني من عملية نصر من الله بمحور نجران ( فيديو + صور )

430

أفق نيوز / 

وزع الإعلام الحربي اليمني، اليوم الثلاثاء، مشاهد جديدة ؛ الجزء الثاني من عملية “نصر من الله” التي نفذت الأسابيع الماضية بمحور نجران.
 
مشاهد الإعلام الحربي وثقت مئات الأسرى والمخدوعين من مرتزقة الجيش السعودي وهم يسلمون أنفسهم وأسلحتهم لمجاهدي الجيش واللجان الشعبية.
 
وأظهرت المشاهد حسن التعامل الأخلاقي والديني مع الأسرى وجرحاهم والقياتم بواجب علاجهم وإعطائهم المأكل والمشرب بعد الحصار الذي أطبق عليهم وكشفت عن الأخلاق العالية والتعامل الراقي من قبل المجاهدين وتحدث عنه أسرى الجيش السعودي معبرين عن امتنانهم لكل .
 
كما وثقت المشاهد عشرات الآليات الحربية والأطقم العسكرية المدمرة والمحترقة واغتنام العشرات منها التي لازالت سليمة وصالحة للخدمة .
 
وكشفت المشاهد التي نشرها الإعلام الحربي اليوم عن عشرات المخازن المليئة بالأسلحة والمتوسطة والخفيفة والتي بادر المجاهدون إلى تفعيلها واستخدامها في استكمال عمليتهم العسكرية لتطهير ما تبقى من معاقل وتحصينات جيش العدو السعودي ومرتزقته .
 
وكان الإعلام الحربي قد وزع مشاهد متنوعة للعملية العسكرية النوعية التي أربكت تحالف قوى العدوان في محور نجران وبقية محاور جبهات القتال الداخلية والحدودية .


WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com