أفق نيوز
الخبر بلا حدود

في إنجازات أمنية كبرى .. أمن العاصمة يضبط 1097 قضية جنائية ويلقي القبض على 122 مطلوبا للعدالة خلال شهر

236

أفق نيوز / تقرير

تمكنت الأجهزة الأمنية بأمانة العاصمة صنعاء خلال سبتمبر الماضي من تحقيق انجازات أمنية كبرى .

حيث كشف تقرير صادر عن الإدارة العامة لشرطة العاصمة عن ضبط 1097 جريمة مختلفة وبنسبة ضبط بلغت 91 %  خلال سبتمبر الماضي والقبض على 122 مطلوبا للعدالة واستعادة سبع سيارات وأربع دراجات نارية مسروقة ..

وأكد التقرير انخفاض جرائم سرقة السيارات بنسبة  54% مقارنة بشهر أغسطس الماضي .. كما كشف التقرير عن ملابسات  121 قضية جنائية ارتكبت خلال الفترة الماضية وكانت لا زالت مجهولة الفاعل ، وقد ألقي القبض على جميع مرتكبيها.

وأوضح التقرير أن من أبرز القضايا المضبوطة كانت 7 جرائم قتل و 10 جرائم إعانة لتحالف الاحتلال ، و 17 جريمة تعاطي وترويج مخدرات  ، وجريمتي تزوير و 40 جريمة نصب واحتيال .

كما ضبط أمن العاصمة خلال نفس الفترة 190 جريمة سرقة مختلفة منها،  4 جرائم سرقة بالإكراه ، و 8 جرائم سرقة سيارات ، و 24  سرقة من منازل و15  سرقة من  محلات تجارية، و 4 جرائم سرقة سيارات و14 جريمة سرقه من على السيارات و 13 سرقة من أشخاص ،

 كما تمكن أمن العاصمة خلال الشهر المنصرم من ضبط 5 عصابات منظمة  تمارس جرائم التزوير ، والسرقة بالإكراه وسرقة الحقائب النسائية ، وسرقة الدراجات النارية والمحلات التجارية .

 ونتيجة للإجراءات الأمنية ومتابعة المشبوهين وذوي السوابق فقد ضبط أمن العاصمة خلال سبتمبر المنصرم  48 مطلوبا للأمن في عدد من المحافظات وإلقاء القبض على 74 مطلوبا للعدالة بموجب أوامر  قضائية بالضبط القهري ، منهم 9 متهمين بجرائم جسيمة .

 كما تم ضبط 119 شخصاً لمخالفتهم قوانين السلطة المحلية في أمانة العاصمة وتم تسليمهم للجهات المختصة .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com