أفق نيوز
آفاق الخبر

المحويت تدشن فعاليات ذكرى المولد النبوي الشريف بإحتفائيه نبوية في كلية التربية بمركز المحافظة

38
أفق نيوز – المحويت

 

نظمت كلية التربية ووحدة التعليم الجامعي محافظة المحويت فعالية احتفائيه ثقافية وخطابية تدشيننا لفعاليات ذكرى المولد النبوي الشريف ١٤٤١ه

 

وخلال الاحتفائية التي حضرها محافظة المحويت اللواء فيصل بن حيدر ونائب المشرف العام بالمحافظة عبدالله الشايم ، تطرق بن حيدر الى بعض من صفات ومعجزات الرسول الأعظم محمد صل الله عليه وعلى آله وسلم التي غيرت مسار الأمة

 

وأشار محافظ المحويت إلى أنه يجب على الجميع ان يتمم إيمانة بإتباع النبي والعمل الى مادعا إلية، مشدداً على ان يكون الرسول هو القدوة في الأعمال والمواقف للسير على الطريقة الصحيحة والصراط المستقيم.

 

من جانبه الشايم القى كلمة اكد فيها أهمية الاقتداء بالرسول الأعظم في الاقوال والأفعال والمعاملة ليتسنى للأمة العزة والكرامة، موضحاً أهمية تولي الله ورسوله والمضي على النهج القادم.

 

ولفت الى ضرورة التمسك بالرسول الأعظم في مقارعة الطواغيت والظالمين من اليهود والامريكان ومن تحالف معهم من الأعراب الذين يعتدون على أبناء الشعب اليمني، منوهاً الى وجوب دعم الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق الإنتصار.

 

تخللت الندوة العديد المشاركات والفقرات حيث إلقيت عدد من الكلمات التي عبرت عن مآثر وفضل الرسول الأعظم.

 

حضر الندوة مسؤول وحدة التعليم الجامعي بالمحافظة الدكتور خالد القزحي ومدير عام مديرية المدينة راشد مروان والمكاتب التنفيذية وعميد الكلية.