أفق نيوز
الخبر بلا حدود

أكثر من 82 غارة لطيران العدوان على صعدة وعسير وجيش العدو يقصف رازح والخونة يواصلون قصف الحديدة

243

أفق نيوز / تقرير

واصل تحالف العدوان الأمريكي السعودي ومرتزقتها الخونة أمس السبت اقتراف الجرائم والانتهاكات الجسيمة بحق المواطنين اليمنيين ومقدراتهم في عدة محافظات ..

ففي محافظة صعدة شمال البلاد.. شن طيران العدوان صباح الأمس أكثر من 15 غارة عشوائية على مناطق متفرقة في مديريات الظاهر وحيدان ورازح الحدودية .

حيث أفادت مصادر بالمحافظة بإن 9 غارات استهدفت مناطق متفرقة من مديرية الظاهرة فيما استهدفت ثلاث غارات منطقة مران بمديرية حيدان وثلاث غارات على مديرية رازح الحدودية. مشيرة إلى أن الغارات تسببت في دمار مهول في المزارع والممتلكات المختلفة.

إلى ذلك قالت إحصائية رسمية مساء الأمس إن طيران العدوان شن أكثر من 50 غارة على مديريتي الظاهر وشدا الحدوديتين بمحافظة صعدة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

كما شن أكثر من 17 غارة على مناطق طخية ومجازة والربوعة بقطاع عسير في محاولة لإسناد تصعيد وزحوف مرتزقته الخونة في جبهات الحدود دون تحقيق أي تقدم ..

من جانبه واصل جيش العدو السعودي قصفه الصاروخي والمدفعي المكثف على عدد من المناطق المأهولة بالسكان في مديرية رازح بالمحافظة ذاتها..  حيث أكدت مصادر بالمديرية أن القصف السعودي خلف دماراً كبيراً في منازل ومزارع المواطنين.

وفي محافظة الحديدة غربي البلاد قصفت قوى العدوان ومرتزقتها الخونة وبشكل مكثف مناطق متفرقة من مديريتي الحالي وحيس جنوب المحافظة .

وقالت مصادر محلية إن قصف قوى العدوان والخونة استهدف منازل وممتلكات المواطنين في قرية الزعفران بكيلو 16 بمديرية الحالي وفي قرية الشعب ومناطق متفرقة شمال مديرية حيس وخلفت فيها أضرار جسيمة.

إلى ذلك أقدمت قوى العدوان والخونة على استحداث تحصينات قتالية جديدة في منطقة العريم بمديرية التحيتا جنوب المحافظة في استمراراً متعمداً لخرق اتفاق السويد .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com