أفق نيوز
الخبر بلا حدود

أكثر من 150 غارة للعدوان وقصف سعودي على صعدة وحجة والخونة يواصلون جرائمهم بالحديدة

416

أفق نيوز / تقرير

واصلت قوى العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقتها الخونة أمس الأحد اقتراف الجرائم والانتهاكات الجسيمة بحق المواطنين اليمنيين وممتلكاتهم في عدد من المحافظات .

ففي محافظة صعدة شمال البلاد.. قصف جيش العدو السعودي بعشرات الصواريخ وقذائف المدفعية الثقيلة مناطق مأهولة بالسكان في مديريات رازح ومنبه وباقم الحدودية متسبباً بأضرار جسيمة في المنازل والمزارع والممتلكات المختلفة .

وفي حجة شمال غربي البلاد شن طيران االعدوان ثلاث غارات على مديرية حرض مخلفاً أضرار واسعة في منازل وممتلكات المواطنين . كما شن غارتين على الربوعة بقطاع عسير.

إلى ذلك كشف المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيي سريع عن شن طيران العدوان لأكثر من 150 غارة جوية على محافظتي صعدة وحجة شمال غربي البلاد خلال الـ 48 ساعة الماضية.

وقال سريع إن غارات العدوان تزامنت مع تصعيد متواصل وزحوف لقوى العدوان ومرتزقتها الخونة في جبهات الحدود الشمالية.. مؤكداً فشل كل الزحوف وتكبيد قوى العدوان والخونة خسائر فادحة.

وفي الحديدة غربي البلاد قصفت قوى العدوان ومرتزقتها الخونة بعشرات القذائف مناطق شرق مديرية التحيتا كما نفذت محاولة تسلل شرق التحيتا.. إلى ذلك استحدثت جرافتان لقوى العدوان تحصينات قتالية في منطقة كيلو16 بمديرية الحالي وفي منطقة الفازة بمديرية التحيتا في خرق متعمد ومستمر لاتفاق السويد.

وقالت مصادر محلية إن قصف قوى العدوان والخونة أدى إلى تضرر عدد من المنازل  والممتلكات المختلفة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com