أفق نيوز
الخبر بلا حدود

الهيئة العامة للزكاة تدشن توزيع المستحقات بمحافظة عمران لأكثر من 41 ألف حالة

213

أفق نيوز |

دشن وكيل الهيئة العامة للزكاة علي السقاف ووكيل محافظة عمران امين فراص اليوم بمديرية حوث توزيع المساعدات الزكوية للمستهدفين بمديريات المحافظة.

وتستهدف المستحقات اكثر من 41 ألف حالة من الفقراء والمساكين من مختلف مديريات المحافظة و بمبلغ 628 مليون ريال.

وفي التدشين الذي حضره مدير مكتب هيئة الزكاة بالمحافظة محمد الشهراني ومدير مديرية حوث عبدالغني البروشي ،أكد الوكيل السقاف حرص الهيئة على صرف الزكاة على مصارفها الشرعية وإيصالها لمستحقيها في جميع المناطق.

ولفت إلى أن إنشاء الهيئة كان له الأثر الإيجابي المباشر على حياة الكثير من المواطنين ممن تضمنتهم المصارف الشرعية للزكاة .

فيما أشاد وكيل المحافظة فراص ومدير مديرية حوث البروشي وأعضاء رابطة العلماء بالمحافظة بدور هيئة الزكاة في دعم الفقراء والمساكين و رفع جزء من معاناتهم خاصة في ضل الأوضاع الراهنة التي يمر بها الوطن جراء استمرار العدوان.

وأكدوا دعم كافة التوجهات المتعلقة بتنمية وتحصيل الموارد الزكوية في المحافظة وبما يسهم في استمرارية تقديم المساعدات للمستحقين من موارد الزكاة خاصة الفقراء والمساكين.

إلى ذلك اطلع وكيل هيئة الزكاة ووكيل المحافظة على سير العمل بعدد من مخازن الهيئة بمديريات خمر وبني صريم ،وحثا العاملين على بذل المزيد من الجهود في سبيل تطوير وتعزيز تنمية الموارد الزكوية العينية والمالية والمستحقة شرعا وتحصيلها أولا بأول حتى يتسنى للهيئة توزيعها على مستحقيها .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com