أفق نيوز
الخبر بلا حدود

مشاهد من جرائم فوضى الاحتلال ومرتزقته!

355
أفق نيوز – تقرير: عبدالحكيم الجنيد

 

الفوضى وعدم الاستقرار المتجسد في الاغتيالات والتفجيرات والموت في المعتقلات تحت التعذيب أصبحت مشاهد يومية في المحافظات الجنوبية والشرقية المحتلة إلى الحد الذي أصبحت ظاهرة يتم تقبل أخبارها بأعتيادية وهذا ما يريده المحتلون الذين كل يوم يوسعون مساحة الصراعات والحرب بين مرتزقتهم ليسهل لهم السيطرة على الجنوب وتحقيق مطامعهم فيه.. في هذا التقرير نضعكم أمام بعض تلك الجرائم اليومية فإلى نص التقرير :

 

قتل بالساطور في عدن

قتل شاب ثلاثيني بساطور داخل شقته في مدينة المعلا بمحافظة عدن المحتلة.. وقال مواطنون ان الشاب « جلال خالد اسماعيل كور « قتل داخل شقته الواقعة في الدور الخامس بعمارة في شارع الشهيد مدرم .

مشيرين ان الشاب الضحية قتل بضربات ساطور على راسه حتى فارق الحياة , وان زوجته التي كانت في زيارة الى اهلها اكتشفت الجريمة بعد عودتها مع اطفالها لتفاجئ بزوجها غارقاً في بركة من دمائه.

وافادت الزوجة انها تركت زوجها في الشقة مع شريكه في التجارة.. وتشهد عدن فوضى أمنية وسط انتشار للجريمة بشكل مقلق للسكان.

 

اغتيال في حضرموت

فيما اكدت مصادر محلية يوم امس الأول إن مسلحين مجهولين أطلقوا النار على «عبدالعزيز ناصر بن طالب»، أثناء مروره بسيارته في الخط العام في مدينة شبام حضرموت وأردوه قتيلا في الحال.. وأشارت إلى أن المجني عليه يعمل حارساً في محطة الوقود النموذجية الحكومة في مدينة شبام.

 

ولم تعرف أسباب دوافع الحادثة.. يشار إلى ان عدداً من مديريات محافظات حضرموت شهدت خلال الفترة الماضية سلسلة حوادث جنائية.

 

لغم في أبين

قتل مواطن وأصيب 3 آخرون، من أسرة واحدة، الأحد الماضي ، في انفجار لغم بالسيارة التي كانت تقلهم في مديرية زنجبار، عاصمة محافظة أبين.. وقالت مصادر محلية إن سيارة تقل عائلة كانت في طريقها إلى مدينة زنجبار، سلكت طريقاً فرعياً يمر قرب منطقة الشيخ سالم الساحلية، بعد أن أغلق مجندون يتبعون مليشيا الحزام الأمني الطريق الرئيسي المؤدي إلى المدينة، احتجاجاً على عدم صرف مرتباتهم، حيث انفجر بها لغم أرضي من مخلفات الحرب الأخيرة التي شهدتها المنطقة، في أغسطس الماضي.

 

وأضافت المصادر أن أحد أفراد العائلة توفي متأثراً بالجروح التي أصيب بها جراء الانفجار، بينما أصيب 3 آخرون بينهم امرأة كانت تقود السيارة، مشيراً إلى أن السيارة سلكت طريقاً كانت قد زرعت فيه ألغاماً، أثناء المواجهات التي شهدتها المديرية قبل شهرين، بين المليشيا التابعة لحكومة الفار هادي، ومليشيا المجلس الانتقالي.

 

وأوضحت المصادر أن مليشيا الحزام الأمني التابعة للانتقالي، كانت زرعت مئات الألغام في المنطقة التي حدث فيها الانفجار، وبصورة عشوائية، لافتا إلى أن هذه الألغام باتت تهدد حياة الآلاف من السكان.

 

تعذيب حتى الموت

 

توفي أحد المواطنين، في محافظة أبين، عقب تعرضه للتعذيب الوحشي من قبل مليشيات الحزام الامني المدعومة من دويلة الإمارات.

 

وقالت مصادر محلية إن مواطنين عثروا على جثة الشاب ياسر المرفدي، ميتا، وعليه آثار تعذيب طالت أجزاءً مختلفة من جسمه، بعد يومين من مشاهدته وهو برفقة 4 شباب ثلاثة منهم يقفون وراء عملية التعذيب التي طالت جسده وأودت بحياته لاحقًا بحسب ما قاله شقيقه.

 

ونقلت جثة الشاب المرفدي إلى مستشفى الرازي بالقرب من موقع الحادثة.

 

وقال أنيس المرفدي إن شقيقه تعرض للتعذيب من قبل جنود في مليشيا المجلس الإنتقالي.

 

وأضاف في منشورات على صفحته الشخصية في «فيسبوك» إن 3 أشخاص نفذوا عملية التعذيب وهم محمد حسين، نادر محمد بن جدي، وشخص آخر يلقب «طعيمة» ويدعى عادل عبد الجبار، يتواجدون في مركز جبل خنفر وهو موقع أمني تابع لمليشيا الحزام الأمني في جعار.

 

وترفض عائلة المرفدي دفنه قبل أن يتم ضبط الجناة الذين يشار إليهم بالوقوف خلف الحادثة التي أعادت التذكير بعمليات التعذيب خارج القانون ومراكز الإحتجاز، التي نفذها جنود في المليشيا المحلية المدعومة من أبو ظبي.

 

عبوه ناسفة في المنصورة

هز انفجار عنيف الخميس الماضي مديرية المنصورة بمحافظة عدن المحتلة.. وقالت مصادر محلية وشهود عيان إن الانفجار ناتج عن عبوة ناسفة زرعها مجهولون بالقرب من جولة كالتكس بمديرية المنصورة وسط المدينة.. وذكر الشهود أن الانفجار أسفر عن إصابة 3 مدنيين إصابات متوسطة حيث تم نقلهم إلى مستشفى قريب من مكان وقوع الحادث.

 

 

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com