أفق نيوز
الخبر بلا حدود

مفاوضات الكويت .. الوفد الوطني يناقش مع المبعوث الأممي التصورات للسلطة الإنتقالية

192

يمانيون../
عقد الوفد الوطني مع المبعوث الأممي إلى اليمن إسماعيل ولد الشيخ جلسة صباحية اليوم الاحد ، في قصر بيان الأميري بدولة الكويت.

ناقشت الجلسة، التصورات للسلطة الإنتقالية للفترة المقبلة القائمة على أساس التوافق وفي مقدمتها شكل الحكومة التي تتولى تسيير شؤون البلد في المرحلة الإنتقالية.

وقدم الوفد الوطني خلال الجلسة، استياءه الشديد بخصوص البيانات والإحاطات التي تصدر عن ولد الشيخ وتتضمن مواقف لم يتم التوافق عليها أو نقاشها.

وبخصوص الخروقات وأعمال العدوان المتواصلة .. أكد الوفد الوطني أن استمرار الغارات والتحشيد والمحاولات البائسة في بعض الجبهات كما جرى في محافظة شبوة فجر اليوم يعد إنتهاكا سافرا لتثبيت وقف إطلاق النار، وتهدد مسار التهدئة وطاولة المشاورات في الكويت، بالإضافة إلى استمرار الغارات في كثير من المناطق، حيث تعرض معسكر العمالقة لقرابة سبعين غارة خلال الـ 24 الساعة الماضية .

وتطرق الوفد الوطني خلال الجلسة الصباحية مع المبعوث الأممي، إلى التداعيات الإنسانية للحصار والعدوان وآثاره الكارثية على المواطنين وخاصة المحافظات الساحلية كما هو الحال في الحديدة التي يتعرض أبناؤها لعقاب جائر عبر منع دول العدوان للسفن المحملة بمازوت محطة الكهرباء من الوصول إلى الميناء.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com