أفق نيوز
الخبر بلا حدود

عمران .. قبائل بني صريم تخرج الى الساحات لتعبر عن غضبها العارم عن تمادي العدوان في خروقاته للهدنه والمحتلين في جنوب اليمن

172

يمانيون../

نظم أبناء قبائل بني صريم حاشد محافظة عمران اليوم السبت 6 يونيو 2016 ، وقفة احتجاجية تنديدا بآستمرار العدوان السعودي في خروقاته المتكرره للهدنه وغاراته الجويه على مختلف المناطق في محافظات الجمهوريه.

مشائخ وأبناء قبائل بني صريم محافظة عمران أكدوا خلال الوقفة الإحتجاجية التي نظمت اليوم جهوزيتهم الكاملة  وإستعدادهم لرفد الجبهات بالمقاتلين للذود عن حياض الوطن والدفاع على سيادته واستقلاله ووحدته وحماية أراضيه من دنس المحتلين ورجس الغزاة الطامعين .

المشاركون في الوقفة الإحتجاجية نددوا بتمادي العدوان السعودي في خروقاته المتكررة للهدنة واستمرار الغارات الجوية على مختلف المناطق والتي كان آخرها استهداف معسكر العمالقة في حرف سفيان والمنازل المجاورة بأكثر من مائة غارة خلفت عشرات الشهداء والجرحى  في انتهاك واضح لكل المواثيق والأعراف الدولية.

ودعا المحتجون الأمم المتحدة والمجتمع الدولي إلى تحمل مسئولياته تجاه مايجري في اليمن  من انتهاكات ومجازر بحق المدنيين في اليمن على يد تحالف العدوان السعودي.

رسائل متعددة وجهتها قبائل بني صريم  لتحالف العدوان السعودي لعله يعود إلى رشده ويفيق من غيبوبته مالم فإن القبيلة اليمنية هي من ستتولى زمام المبادرة لتعلم المحتل دروساً عملية وعلى الباغي تدور الدوائر.

وقفة عمران

 

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com