تطور جديد .. اعلام المؤتمر يغازل دول العدوان ويشن هجمة شرسة على أنصارالله ويصفهم بالمجانين

أفق نيوز | خاص

بدا واضحا منذ اليومين الماضيين ارتفاع وتيرة الهجمة الشرسة لأنصارالله من قبل اعلام حزب المؤتمر الشعبي العام وابرزها قناة وصحيفة اليمن اليوم .

حيث تلاشت أخبار الجبهات ومايسطره أبطال الجيش واللجان في مختلف الجبهات ضد العدوان في قناة اليمن اليوم وركزت في عدد من برامجها برفع درجة مهاجمة شركاءهم في الحكم بصنعاء .

ففي البرنامج اليومي الذي يقدمه عبدالولي المذابي كان يصف أنصارالله بالكهنوتيين والمجانين وماكان لافتا للنظر بأن أغلب المتصلين من السعودية والامارات .

أما برنامج نبيل الصوفي فقد استضاف مساء الثلاثاء محمد عبدالله الفضلي مدير مكتب التربية والتعليم بأمانة العاصمة بدوره لمح إلى احتمال ايقافهم العملية التعليمية للعام الدراسي الحالي إذا لم يتم صرف مرتبات المعلمين محملا أطرافا معينة كامل المسؤولية متناسيا الشراكة التي تباكى عليها المؤتمر في اجتماعاته الطارئة منذ أمس الاثنين .

ازدياد الحملة الشرسة لاعلام المؤتمر جاءت تزامنا مع دعوة الحزب في ختام بيانه اليوم الثلاثاء وسائل اعلامه بالتوقف عن المناكفات الاعلامية .

مراقبون يعتبرون بأن عدم انضباط اعلام المؤتمر بتوجيهات قيادتهم تعتبر بمثابة اشارة لرفع وتيرة المهاجمة والايحاء للآخرين بأنه ذلك الحمل الوديع واستعطاف الآخرين .

تصنيفات: أخبار محلية,أهم الأخبار