أفق نيوز
الخبر بلا حدود

1500 أسرة من المحتاجين وأسر الشهداء والجرحى استفادت من مشروع الأضاحي لحكومة الشباب

191

صنعاء – يمانيون :

أستفاد نحو 1500 أسرة من أبناء مدينة صنعاء القديمة المحتاجين وأسر الشهداء والجرحى من مشروع توزيع أضحية العيد للعام 1438/2017 الذي نفذته حكومة شباب اليمن المستقل بدعم مجموعة الحاج على محمد الحباري وأولادة.

وأوضح وزير الدولة أمين العاصمة في حكومة شباب اليمن المستقل محمد حمود السفرجل أن توزيع أضحية العيد للفقراء والمحتاجين يأتي ضمن أنشطة الحكومة الانسانية لإدخال الفرحة الى قلوب المعوزين.

مشددا على ضرورة التكافل والتعاون فيما بيننا خاصة في ظل الظروف القاسية التي تمر بها بلادنا جراء استمرار العدوان والحصار الغاشم على بلادنا، مضيفا أن العيد للفقراء والاغنياء، مشيدا بالتفاعل الملموس والمستمر مع الحكومة من قبل رجل الأعمال المعروف يحي علي الحباري عضو مجلس الشورى لما من شأنه دعم تنفيذ مشروع توزيع اللحوم في عيد الأضحى على الأسر الأكثر تضررا واحتياجا في أمانة العاصمة .

مؤكدا أن حكومة الشباب تبذل قصارى جهدها في التواصل مع فاعلي الخير ودعوتهم لتأمين حجات الفقراء والمحتاجين من النازحين وغيرهم.

واشار أمين العاصمة في حكومة الشباب الى ضرورة اضطلاع الناشطين في الحكومة وغيرهم من المتطوعين والجمعيات المحلية بدورهم في إغاثة المتضررين والضحايا جراء العدوان، .

مضيفا في ظل الاوضاع المتردية والصعبة التي تعيشها بلادنا وعدم رغبة القوى العدوان في انهاء الحرب، فان ابناء الشعب اليمني الأحرار والصامدين أن يتولوا زمام المبادرة ولا يترددوا في تقديم أي مساعدة أو تسليط الضوء عالميا على جرائم االعدوان بحق أبناء الشعب اليمني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com