أفق نيوز
آفاق الخبر

السيد عبدالملك يشيد بالمشاركين في التشييع ويبعث رسالة تحذير لقوى العدوان

81

أشاد قائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي بالحضور الجماهيري المهيب في تشييع الشهيد الرئيس صالح الصماد اليوم في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء حيث قال” كان كبيراً ومشرفاً بالرغم من محاولات الترهيب منذ مساء أمس ولكن مع ذلك كان الحضور متميزاً ولائقاً بالشعب اليمني العظيم وما حدث أثناء التشييع من تصرفات طائشة وحمقاء تدل على مدى انحطاط ودناءة قوى العدوان التي أسفرت عن شهيد وجريحين، و رغم الغارات صمد الحاضرون وقدموا رسالة الشموخ والإباء والعزة والوفاء”.

وأوضح  السيد عبد الملك الحوثي إلى أن الشعب اليمني انطلق من منطلق إيماني رباه على العزة وجعلها إحساساً وجدانياً في أعماق النفوس وما يقدمة من تضحيات يأتي ضمن مسؤوليته كشعب يدافع عن نفسه وحريته استقلاله.

وأكد قائد الثورة على أن إرادة الشعب اليمني في الصمود والثبات هي اليوم أقوى وأعظم ومتجذرة في العمق أكثر من أي وقت مضى وازدادت بفعل تضحية الشهيد الرئيس صالح الصماد وهو يدافع عن شعبه وبلده.

وحذر السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي بقيادة تحالف العدوان الأمريكي السعودي أن  جريمة لن تمر دون عقاب واغتيال الرئيس الصماد جريمة ظالمة وتعد انتهاكاً للقانون الدولي وكانت برصد أمريكي ويعتبر شريك في اغتيال الرئيس الصماد بشكل مباشر”.

 

وقال السيد : ” أمريكا لها أدوار أساسية في العدوان وفي المهمات القتالية لأن التحرك المعلوماتي هو ركن أساسي في الحرب .. مؤكدا بالقول” المجرمون الذين يتحركون بإشراف أمريكي ودافع إسرائيلي عندما يستكمل العدو حلبهم فسيعلمُهم طبيعة نظرته إليهم كما وصفهم بالبقرة الحلوب”.

 

وأشار قائد الثورة إلى أن السعودية والإمارات تقتلان المدنيين في المدارس والأفراح وفي العزاء والتجمعات المدنية لأن أمريكا سمحت لهم بذلك ظناً منهم أنهم سينالون من إرادة الشعب اليمني وهذا مجرد وهم.

 

وأكد السيد عبد الملك الحوثي على أن النظامين السعودي والإماراتي اتخذا أمريكا آلهة من أجل ذلك يعملون كل ما تأمرهم به دون إي تردد.

اعلان م السلة الغذائية لرعاية اسر الشهداء