أفق نيوز
الخبر بلا حدود

توزيع ألف سلة غذائية للأسر المعدمة بصنعاء

175
دشنت حكومة شباب اليمن المستقل اليوم الأربعاء بمدرسة الطيار توزيع المساعدات والسلات الغذائية لعدداً من الأسر المحتاجة والفقيرة في مديرية السبعين  بالعاصمة صنعاء 
 
وخلال التدشين الذي حضره وزيرا الشؤون الاجتماعية والعدل بحكومة الشباب محمد العوامي وعبدالله الشطيري أوضحت رئيسة الحكومة هناء الفقيه ان السلة الغذائية قدمت لعدد 1000 آلف اسرة من الأسر المعدمة، مكونة من كيس ونص قمح مطحون جالون زيت + 2.5 كيلوا سكر لكل اسرة.
 
وشدد الفقية على ضرورة توسيع رقعة المساعدات الغذائية للتخفيف من وطأة معاناة الكثير من الأسر في العاصمة صنعاء وغيره نتيجة استمرار الحار والعدوان على بلادنا، وحثت على أهمية تظافر وتكاتف مختلف الجهود الرامية الى توفير وتقديم المساعدات الإنسانية والغذائية لتشمل كافة الأسر المحتاجة والفقيرة والنازحين الوافدين من للعاصمة صنعاء من بقية المحافظات خاصة من محافظة الحديدة.
 
من جهته أوضح وزير الشؤون الاجتماعية والعمل بحكومة الشباب محمد لطف العوامي ان المشاعدات المقدمة لا تفي بمواجهة وتغطية نسبة الاحتياج القائم من المساعدات الغذائية.. مشيرا الى ان مديرية السبعين تُعد من أكبر المديريات من حيث المساحة والكثافة السكانية.. مؤكدا بأن آلية التوزيع تتم بشفافية وبصورة سلسلة للمستفيدين، داعيا قيادة أمانة العاصمة وبرنامج الغذاء العالمية ومشروع التغدية المدرسية أن ينظرو بعين الاعتبار الى مايقدم لأبناء المديرية من مساعدات وزيادة حجم ماهو معتمد من لسد وتغطية احتياجات الاهالي من الاسر المعمدة.
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com