أفق نيوز
الخبر بلا حدود

تعز | تدشين المرحلة الاولى والثانية للجنة التعبية والتحشيد بالمحافظة

188

يمانيون../

دشنت المنطقة العسكرية الرابعة ، أمس الثلاثاء بالحوبان في تعز ،حملة الحشد والتعبئة العامة للمرحلة الاولى والثانية لمنتسبي القوات المسلحة، والتي تنفذها وزارة الدفاع بالمحافظة.

وفي التدشين الذي حضره أركان حرب قيادة المنطقة الرابعة العميد حمود دهمش ومشرف عام المحافظة أمنصور اللكومي وعدد من القيادات العسكرية والامنية ومشائخ وشخصيات اجتماعية ومدنية.

وفي كلمة المنطقة العسكرية الرابعة التي القاها اركان حرب المنطقة العميددهمش اشار إلى ما يمر به الوطن من عدوان غاشم يستهدف كافة أبناء اليمن ومقدراته ووحدة اراضيه ونسيجه الاجتماعي.

واكد على أهمية استشعار الجميع لمسئولياتهم في هذه المرحلة والتفاعل الجاد والصادق مع لجنة الحشد والتعبئة في جميع المديريات بما يضمن انجاح الحملة وتحقيق اهدافها في حشد ابناء القوات المسلحة ليقوموا بدورهم في الدفاع عن الوطن.

كما القيت في الفعالية كلمات من قبل رئيس لجنة الحشد والتعبئة بالمحافظة العميد علي الخامري ونائب رئيس لجنة الحشد والتعبية العميدجابر علي مصلح اكدت في مجملها على اهمية تعزيز وحدة الجبهة الداخلية،، ورفد الجبهات لمواجهة قوى العدوان وافشال مخططاته التي تستهدف اليمن ارضا وانساناً.

اختتمت الفعالية بكلمة للسلطة المحلية القاها وكيل محافظة تعز الاستاذ امين حميدان تناول فيها خطورة المرحلة وضرورة التحرك الواعي ضد هذا العدوان السعودي الامريكي الغاشم الذي يحاول جاهدا احتلال الارض والعرض ويرتكب اسوء الاجرام الانسانية بالقتل والحصار،،، مؤكدا على الوجوب الديني والاخلاقي والوطني في تحرك جميع الشرفاء والاحرار في كل المجالات لاسقاط أجندة العدوان واهدافه التدميرية

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com