أفق نيوز
الخبر بلا حدود

أمانة العاصمة تزف خبر هام لكافة المواطنين!

1٬103
أفق نيوز//

 

 أقرت السلطة المحلية في أمانة العاصمة تمديد فترة تحملها 30 بالمائة من المبالغ المسددة من فواتير المواطنين فئة القطاع المنزلي لمؤسسة المياه والصرف الصحي لشهر إضافي.

 

وانتهت فترة التخفيض الأولى نهاية يونيو الماضي, وشهدت مكاتب التحصيل التابعة لمؤسسة المياه ومكاتب البريد والمنافذ المعتمدة، إقبال من المواطنين لتسديد ما عليهم من التزامات مالية متأخرة للمؤسسة.

 

وأوضح أمين العاصمة حمود عباد, أن قرار السلطة المحلية التمديد لشهر ثاني إضافي, جاء استشعارا منها للمسئولية ومراعاة ظروف المواطنين ومعاناتهم جراء استمرار العدوان والحصار.

 

وأكد استمرار الجهود وتسخير الإمكانيات المتاحة للاستمرار في تقديم الخدمات الضرورية للمواطنين في العاصمة التي تحتضن أكثر من ثلاثة ملايين نازح من مختلف المحافظات.

 

ولفت عباد, إلى التحديات التي تواجه السلطة المحلية بالأمانة وكافة قطاعاتها الخدمية نتيجة العدوان وحربة الأقتصادية.. مؤكدا استمرار تقديم الدعم لمؤسسة المياه لضمان استمرار تقديم خدماتها للمواطنين.

 

ودعا أمين العاصمة المواطنين إلى الاستفادة من قرار التمديد واستغلال هذه الفرصة من خلال سرعة تسديد ما عليهم من التزامات مالية متراكمة للمؤسسة.

 

فيما أوضح مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بأمانة العاصمة محمد الشامي أن الفرق الميدانية للمؤسسة تواصل تسليم فواتير المياه للمواطنين تزامنا مع تنفيذ حملة توعوية لحثهم على التعاون وتسديد ما عليهم لتتمكن المؤسسة من توفير خدمات المياه والصرف الصحي.

 

ودعا المواطنين إلى سرعة التسديد واستغلال التمديد لشهر ثاني في تحمل نسبة 30 بالمائة من المبلغ المسدد من قيمة فاتورة القطاع المنزلي.

 

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com