أفق نيوز
الخبر بلا حدود

بالصور: قافلة غذائية ومالية كبرى من مديريات محافظة صعدة

234

أفق نيوز – صعدة

سير أبناء محافظة صعدة اليوم قافلة نصر من الله الكبرى تضم مواد غذائية ومبالغ مالية دعماً للجيش واللجان الشعبية المرابطين في الجبهات، معززين ذالك العطاء بوقفة قبلية مسلحة إحتفاءً ومباركة لعملية نصر من الله ، وتنديدا بالحصار الذي يفرضه تحالف العدوان على سفن نفط .

احتوت القافلة على مواد غذائية عينية متنوعة و400 رأس من الأغنام 200 سلة من الرمان ومبلغ خمسين مليون ريال .

وخلال تسير القافلة بحضور محافظ محافظة صعدة محمد جابر عوض ووكيل المحافظة لشؤون الثقافة والإعلام يحيى الحمران والأمين العام محمد العماد وعدد من مدراء المديريات والمشائخ والاعيان ، أكد المحافظ أن قافلة محافظة صعدة هي ابتهاجا ومباركة لعملية نصر من اللهالتي قام بها الجيش واللجان الشعبية في محور نجران ، مؤكدا انه سيتبعها المزيد من القوافل دعما لأبطال الجيش واللجان الشعبية لمواجهة العدوان.

واعتبر المحافظ تسيير قافلة بهذا الحجم رسالة لقوى العدوان، بصمود اليمنيين مهما ارتكب العدوان من جرائم حرب وإبادة جماعية ومجازر بحق الإنسانية.. موضحاً أن الشعب اليمني رغم فظاعة جرائم العدوان إلا أنه لم يزداد إلا قوة وصلابة وبأسا وصمودا.

وأشاد بنجاحات سلاح الجو المسير والقوة الصاروخية .. مثمناً التضحيات الكبيرة لأبطال الجيش واللجان الشعبية في كافة الجبهات.

وثمن وقوف أبناء محافظة صعدة بكافة إمكانياتهم إلى جانب الجيش واللجان الشعبية وما يحققونه من انتصارات في ميادين العزة والإباء في مواجهة العدوان.

#عملية_نصر_من_الله

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com