أفق نيوز
الخبر بلا حدود

بالصور : أبناء سحار صعدة يدينون جرائم العدوان ومرتزقته الخونة بحق أبناء التحيتا والأسرى بمأرب

313

أفق نيوز | صعدة

نظم قبائل وأبناء مديرية سحار بمحافظة صعدة اليوم في وقفة قبلية مسلحة استنكاراً لما اقترفته قوى العدوان الامريكي السعودي ومرتزقتها المتورطون بالخيانة من جرائم وانتهاكات بحق أبناء التحيتا بالحديدة والثلاثة الأسرى في مأرب.

وفي الوقفة التي حضرها عدد من المشايخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية القي محافظ صعدة محمد جابر عوض كلمة أدان فيها ما أقدم عليه مرتزقة العدوان وخونة الوطن في مأرب من تعذيب لثلاثة من الأسرى داخل السجن حتى استشهدوا تحت التعذيب.. مؤكدا أنه هذه الجريمة تكشف حقد وخبث هؤلاءِ الخونة وسوء نواياهم تجاه أبناء شعبنا العزيز.

وندد بيان صدر عن الوقفة بجرائم العدوان ومرتزقته الوحشية والتي كان آخرها قتل مواطن ومحاولة اغتصاب امرأة في مديرية التحيتا.

واستنكر البيان قتل ثلاثة أسرى من أبطال الجيش واللجان الشعبية من قبل مرتزقة العدوان داخل السجن في مأرب..مؤكدا أن الصمت المريب من الأمم المتحدة تجاه هذه الجرائم قد شجع المجرمين على تكرار جرائمهم بحق الأسرى .

وأدان البيان استمرار دول العدوان في احتجاز سفن الوقود والغذاء وتداعيات ذلك من حصول كارثة صحية وبيئية وانسانية على مستوى كافة الخدمات والقطاعات الحيوية.

وبارك البيان عمليات أبطال الجيش واللجان الشعبية المسددة على منشئات ارامكو وعملية نصر من الله بمحور نجران التي أثبتت مدى قوة وبأس أبناء اليمن مؤكدين استمرار رفد الجبهات بالمال والرجال.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com