أفق نيوز
الخبر بلا حدود

ذمار : مناقشة الترتيبات الأمنية لفعالية المولد النبوي الشريف

272

أفق نيوز

ناقش اليوم الاثنين إجتماع بإدارة مرور ذمار الترتيبات الأمنية الخاصة بتأمين الفعالية المركزية للمولد النبوي الشريف التي ستحتضنها محافظة ذمار.

وخلال الإجتماع الذي حضره وكيل أول محافظة ذمار الدكتور فهد عبدالحميد المروني، شدد القائم بأعمال المحافظة مجاهد شائف العنسي على تكثيف العمل الأمني لضيوف رسول الله الذين سيتوافدوان في المشاركة الواسعة لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف.

ولفت العنسي الى دور شرطة المرور في تنظيم الشوارع والمواقف الخاصة بالوفود المشاركة، مشيداً بالأجهزة الأمنية التي تعتبر العيون الساهرة لحماية المواطنين.

بدوره مدير أمن محافظة ذمار العميد احمد الشرفي إستعرض الخطة الأمنية التي ستعمل عليها اللجان الأمنية لمناسبة إحياء المولد النبوي الشريف، مشدداً على ضرورة التنسيق وأخذ الإجرائات اللازمة لتأمين المشاركين في الفعالية المركزية.

من جانبه مدير إدارة المرور بمحافظة ذمار العميد علي محمد الوشلي أكد الجهوزية الكاملة لشرطة المرور في إستقبال مناسبة المولد النبوي الشريف، موضحاً الخطة المرورية التي سيتم العمل عليها في تنظيم المواكب المشاركة والمواقف الخاصة.

حضر الإجتماع نائب مدير أمن محافظة ذمار العميد محمد الموشكي ومدير إدارة مباحث ذمار العقيد محمد حمود الخطيب وقائد قوات النجدة العقيد عصام الغيلي ونائب مدير إدارة المرور العقيد محمد عبدالله العوامي وعدداً من الشخصيات العسكرية والأمنية .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com