أفق نيوز
الخبر بلا حدود

مراقبون ومحللون سياسيون: اتفاق جدة بين حكومة المرتزقة ومليشيا الإمارات إنفصــــــال

384

أفق نيوز | متابعات

اعتبر مراقبون ومحللون سياسيون أن الاتفاق المزمع توقيعه اليوم بين حكومة المرتزقة ومليشيا الإمارات في الرياض يعد اتفاق انفصال مكتمل الأركان.

وقال المراقبون والمحللون إن هذا الاتفاق والذي يتحدث في بنوده عن تشكيل حكومة بين شمال وجنوب اليمن يمثل مغالطة كبيرة جداً للشعب اليمني ومحاولة للاستمرار في سرقة ثرواته ومحاصرته تحت مسمى الحكومة اليمنية والتي لا تمثل اليمن لا من قريب ولا بعيد .. فنحو أكثر من 70% من الشعب اليمني وهم الغالبية العظمي من سكان اليمن والذين يقطنون مناطق شمال البلاد والتي لم تذكر في هذا الاتفاق لا تمثلهم هذه الحكومة فكيف يسمونها حكومة مشتركة بين الشمال والجنوب إضافة إلى أن من يمثلون هذه الحكومة ليس لهم أي ثقل ولا قبول لدى غالبية الشعب اليمني بل هم في نظر الشعب مجرد خونة ولصوص عملوا على جلب الأجنبي لقتل ومحاصرة أبناء الشعب اليمني وتدمير مقدراته .

وأكدوا أن هذا الاتفاق محاولة بائسة لإبقاء اليمن تحت وصاية الأجنبي من خلال هذه الحكومة المزعومة التي يعتزمون تشكيلها من شخوص من الشمال وآخرين من الجنوب يقبعون تحت أمرة الأجنبي ويعملون على حصار الشعب اليمني وتجويعه تحت ذرائع ومسميات أنهم هم الممثلون الشرعيون للشعب اليمني بينما الشعب اليمني منهم براء فهم مجرد زمرة من اللصوص والخونة باعوا وطنهم وارتموا في أحضان المحتل الأجنبي الذين دمر البلاد ومقدراتها وقتل عشرات الآلاف من أبنائها ودفع بالغالبية العظمى منهم نحو المجاعة..

وأضافوا أن عملاء الأجنبي وخونة الوطن ممن يتحدثون اليوم عن حكومة مشتركة بين الشمال والجنوب نقول لهم أي جنوب وأي وشمال يعنون وهم لا يمثلون الشعب اليمني وليس لهم قبول عند الغالبية العظمي من ابناء اليمن فهل يقصدون بالشمال والجنوبي جنوب الإمارات وشمال الرياض  ربما.!!

المراقبون جددوا التأكيد على أن اتفاق الرياض بين حكومة مرتزقة العدوان الخونة ومجرمي الانتقالي الجنوبي من إرهابيي الإمارات ما هو إلا محاولة للاستمرار في استغلال الشعب اليمني ومحاصرته ونهب وسرقة ثرواته تحت رعاية دولية.

فيما اعتبر أخرون أن هذا الاتفاق هدفه الأول والأخير هو تشكيل جبهة وتحالف عدواني جديد ضد الشعب اليمني متوقعين أن يستمر العدوان على الشعب اليمني وربما بوتيرة أشد منذ قبل مالم يكون هناك تحرك من الداخل اليمني والخارج يعمل على طرد ورفض عملاء الأجنبي المتورطون في جلب الاجنبي لتدمير اليمن ومقدراته وقتل أبناءه ..

هذا وكانت وكالة الأناضول التركية قد سربت صباح اليوم بعضاً من بنود اتفاق الرياض والمزمع توقيعه اليوم بين حكومة المرتزقة والانتقالي الجنوبي ..حيث ينص على تشكيل حكومة مشتركة لا تتعدى (24) وزيرا يعين (هادي) أعضاءها على أن تكون الحقائب الوزارية مناصفة بين المحافظات الجنوبية والشمالية !! ..

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com