أفق نيوز
الخبر بلا حدود

أمن الحديدة ينظم فعالية إحياء لذكرى المولد النبوي الشريف

408

أفق نيوز / 

نظمت إدارة أمن محافظة الحديدة اليوم فعالية إحتفائية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.
 
وخلال الفعالية أشاد القائم بأعمال المحافظة محمد عياش قحيم بدور الأجهزة الأمنية وجهودها في مكافحة الجريمة وضبط المجرمين، و الحفاظ على الأمن والسكينة العامة.
 
ولفت إلى دور الأجهزة الأمنية في تأمين فعاليات الاحتفال بالمولد النبوي الشريف .. لافتا إلى أهمية استغلال هذه المناسبة في التراحم والتكافل وتعزيز الصمود ورفد الجبهات .
 
بدوره أشار مشرف المحافظة أحمد البشري إلى أهمية الاحتفاء بمولد النبي صل الله عليه وآله وسلم، والاقتداء بتعاليمه واتباع أوامره .
 
وحذر البشري من الإنجرار وراء لأكاذيب التي يروج لها أعداء الأمة والهادفة إلى إبعاد المسلمين عن رسولهم وعقيدتهم .
 
فيما ألقى المقدم بسام اللاعي كلمة عن منتسبي الأجهزة الأمنية أشار فيها إلى أن إحياء ذكرى مولد النبي محمد مناسبة للرد على المزاعم والأكاذيب التي يسوقها التكفيريين الذين ارتكبوا افضع الجرائم بحق الإنسانية بابتعادهم عن النهج السوي الذي جاء به خاتم الانبياء والمرسلين .
 
وخلال الفعالية التي حضرها مدير أمن المحافظة العقيد هادي عبد الخالق و نائب مدير الأمن العقيد عمر المقبلي ومدير شرطة السير العقيد علي العياني وقادة الأجهزة الأمنية ألقيت العديد من الكلمات التي أكدت ضرورة التحلي بخلق المصطفى عليه الصلاة والسلام والالتزام بهديه واتباع تعاليمه لتستعيد الأمة مجدها وقوتها في مواجهة الظلم والطغيان
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com