أفق نيوز
الخبر بلا حدود

الزكاة تدشن صرف المستحقات الزكوية لـ 60 ألف حالة بحجة

347

أفق نيوز |
دشن رئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ شمسان أبو نشطان ومحافظ محافظة حجة هلال الصوفي اليوم بمدينة حجة توزيع المساعدات الزكوية للمستهدفين بالمحافظة.

تستهدف المساعدات 60 ألف حالة من الفقراء والمساكين من مختلف مديريات المحافظة و بمبلغ تسعمائة مليون ريال بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف .

وفي التدشين الذي حضره مشرف عام المحافظة نائف أبو خرفشه ووكيل هيئة الزكاة المساعد لقطاع الموارد الدكتور علي الأهنومي، أكد رئيس الهيئة العامة للزكاة الحرص على صرف المستحقات تزامنا مع ذكرى المولد النبوي .. مؤكدا أن الهيئة تستهدف في المرحلة الأولى 60 ألف حالة من أصل 112 ألف حالة في المحافظة سيتم الصرف كمرحلة ثانية.

ونوه بحرص قيادة المحافظة على تذليل أي صعوبات تواجه سير عمل الهيئة ومكتبها بالمحافظة ودعمها لكافة التوجهات الخاصة بتنمية وتحصيل الموارد الزكوية .

من جانبه أشاد المحافظ بدور الهيئة العامة للزكاة في دعم الفقراء والمساكين و رفع جزء من معاناتهم خاصة في ظل الأوضاع الراهنة التي يمر بها الوطن جراء استمرار العدوان.

ونوه بحرص الهيئة على صرف الزكاة على مصارفها الشرعية وتقديم المستحقات.. لافتا إلى أن إنشاء الهيئة كان له الأثر الإيجابي المباشر على حياة الكثير من المواطنين ممن تضمنتهم المصارف الشرعية للزكاة .

وأكد المحافظ الصوفي الحرص على دعم كافة التوجهات المتعلقة بتنمية وتحصيل الموارد الزكوية في المحافظة.

حضر التدشين مدير عام مكتب الهيئة العامة للزكاة في المحافظة محمد عبده حجر ومدير أمن المحافظة العميد عبدالله الطاووس وعدد من مسئولي وقيادات المحافظة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com