أفق نيوز
الخبر بلا حدود

إزاله سوق عشوائي في جولة سبأ بالعاصمة صنعاء

313

أفق نيوز / 

نفذ مكتب الأشغال بمديرية الثورة بأمانة العاصمة بالتعاون مع إدارة مرور الأمانة اليوم حملة لإزالة العشوائيات والاسواق المخالفة في جولة سبأ بالإضافة إلى تنظيم حركة مرور السيارات في جولة القيادة بمديرية الثورة .
 
حيث تم رفع وإزالة السوق العشوائي تحت جسر جولة سبأ والذي كان يتسبب في عرقلة حركة السير في الطريق الرئيسي وتشوية المنظر العام للشارع .
 
كما تم وضع الحواجز الخراسانية بجولة القيادة في الشارع المؤدي للجولة وذلك بهدف تسهيل حركة السير في مسار واحد لتخفيف الضغط على الجولة التي تتلقى حركة السير من أربع اتجاهات.
 
وأوضح وكيل أمانة العاصمة لقطاع الأشغال والمشاريع المهندس وليد واصع أن رفع البسطات وإزله المخالفات والعشوائيات في الطرق الرئيسية يأتي ضمن توجيهات قيادة الأمانة وقطاع الأشغال والمشاريع الرامية لتحسين وتسهيل حركة المرور .
 
وشدد المهندس راصع على ضرورة مضاعفة الجهود والمتابعة المستمرة في الميدان لسير أعمال رفع وإزالة المخالفات.
 
من جانبهم أكد مدير مرور أمانة العاصمة العقيد محمد حسين المنصور ومدير مكتب الأشغال بمديرية الثورة المهندس عبدالأله الشامي أن حملات تنظيم الاسواق وإزالة العشوائيات ورفع البساطين إلى أماكن بعيدة عن الشوارع الرئيسية ستتواصل وفقاً لما تم أقراره في قطاع الأشغال والمشاريع ووفق خطة متكاملة مع الجهات المعنية، وبما يخفف من حدة الازدحام وتسهيل حركة المرور.
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com