أفق نيوز
الخبر بلا حدود

إب: افتتح اليوم بالجامع الكبير بمدينة جبلة مدرسة الرسول الأعظم للعلوم الدينية والعلمية

259

 أفق نيوز – إب

وخلال الإفتتاح الذي حضره وكلاء المحافظة حارث المليكي والدكتور أشرف المتوكل وقاسم المساوى ألقى وكيل المحافظة لشؤون الأوقاف والتعليم والثقافة عبدالفتاح غلاب كلمة أوضح فيها ما تمثله هذه المدرسة كصرح تعليمي وديني كبير يستهدف تزكية نفوس الناس سيما من النشئ وتعزيز جوانب الإيمان وتعليم القران ومختلف العلوم الدينية والعلمية . مشيرا إلى أن من يتحججون بالمسيح لاستهداف المسلمين ها هي هذه المدرسة تفتتح في ١ يناير ٢٠٢٠ في رسالة واضحة عن حب المسلمين للمسيح عليه السلام .

ودعا كافة الأباء في هذه المحافظة إلى تسجيل أبناءهم والدفع بهم للإلتحاق بهذه المدرسة للتزود من معارفها وعلومها المتعددة والمفيدة .

 

من جانبه قال بندر العسل مدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد بالمحافظة أن هذه المدرسة تستهدف النفس وتسعى لتدريس مختلف العلوم والمعارف وتهتم بالجانب التطبيقي والميداني بشكل كبير .  موضحا أن هذه المدرسة ستعمل على تخريج أناس عارفين بكتاب الله حريصين على تجسيدها آداب القرآن وسلوكيات الرسول الأعظم واقعا عمليا .

 

وألقى المسؤول الثقافي بالمحافظة أحمد العصري كلمة أكد فيها أن المدرسة على استعداد تام لاستقبال الطلاب وتوفير السكن والطعام لهم . موضحا أن هذه المدرسة التي ستدرس فيها المواد العلمية والدينية ستشهد تطويرا مستمرا بشكل يواكب الإحتياج . مطالبا الجهات ذات العلاقة بالإهتمام بهذه المدرسة والتعاون في إنشاء مدارس أخرى في مديريات ومناطق عديدة .

 

حضر الافتتاح نائب رئيس جامعة إب الدكتور أحمد أبولحوم ومدير عام مديرية جبلة محمد المريسي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com