أفق نيوز
الخبر بلا حدود

صنعاء : فعالية ثقافية بمديرية شعوب احتفاء بالذكرى السنوية للشهيد

162

أفق نيوز

أقيمت في مديرية شعوب بأمانة العاصمة اليوم فعالية ثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد .

وفي الفعالية التي نظمها المجلس المحلي والإشرافي بالمديرية وحضرها رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بمحلي الأمانة حمود النقيب وعدد من وكلاء الامانة والوكلاء المساعدين وشخصيات ووجاهات اجتماعية ، أشار رئيس مجلس الشورى محمد حسين العيدروس إلى تضحيات الشهداء الأبرار وبطولاتهم التي تقزمت امامها آلة حرب تحالف العدوان .

وقال ” ستبقى ذكراهم مشعلاً وطنياً يضيئ دروب العزة والكرامة” .. مؤكداً على أهمية استمرار رفد الجبهات والدفاع عنها بنفس الروح والشجاعة التي تحلى بها الشهداء والاهتمام بأسرهم .

من جانبه أكد رئيس لجنة التربية والتعليم بمجلس الشورى خالد المداني، ان دماء الشهداء أثمرت عزة ونصراً وأن إحياء ذكراهم يأتي عرفاناً وتقديراً للتضحيات التي سطروها في مواجهة العدوان ودحر الغزاة والمعتدين.

بدوره نوه مدير عام مديرية شعوب مهدي غالب عرهب بالمآثر البطولية الني خلدها الشهداء في الدفاع عن الوطن وأمنه وإستقراره . وأكد على أهمية هذه الذكرى في إحياء ثقافة الجهاد في نفوس المجتمع والسير على درب الشهداء .

وقد ألقيت في الفعالية عدد من القصائد الشعرية اكدت ابياتها اهمية الاستمرار في جهود التعبئة والتحشيد لمواصلة الصمود في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر وتطهير الوطن من دنس الغزاة والمعتدين .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com