أفق نيوز
آفاق الخبر

زيارات ميدانية لأسر الشهداء بمديرية عمران

45
أفقق نيوز
دُشن بمديرية عمران زيارة ميدانية لأسر شهداء المديرية الذين قدموا تضحيات جسيمة في سبيل الله والوطن ضد الغزاة والمرتزقة في مختلف جبهات الشرف إلى جانب الجيش واللجان الشعبية .
حيث زار مدير مديرية عمران نبيه أبو شوصا ومعه كلاً من المشرف الاجتماعي بالمديرية أبو محمد المؤيدي ومشرفي المربعات واجتماعي المربعات ومسئولين بمؤسسة الشهداء وأصدقاء ورفاق الشهداء عدد من أسر شهداء مديرية عمران .
وخلال الزيارة نقل مدير المديرية و الوفد الزائر تحيات القيادة الثورية والسياسية لأسر الشهداء و أشاد الوفد بما قدمته تلك الأسر من فلذات أكبادهم دفاعاً عن الدين والأرض والعرض، وأكد الوفد الزائر لأسر وأهالي شهداء المديرية بأن كل ما نحن فيه الآن من عزة وإباء كان بفضل الله وبفضل أولئك الشهداء العظماء، منوهين بأن قيادة المحافظة ستكون إلى جانب أسر الشهداء في السراء والضراء بكل ما أمكنهم ذلك.

إلى ذلك قدمت مؤسسة الشهداء فرع محافظة عمران هدايا رمزية لأسر الشهداء وذلك في الذكرى السنوية للشهيد، كما تم زيارة روضات الشهداء في المديرية وتم وضع أكليل من الزهور وقرأة الفاتحة لأرواحهم الزكية.

من جانبها قدمت اسر الشهداء الشكر للقيادة الثورية والسياسية على لفتتهم الكريمة والوفد الزائر على زيارتهم واهتمامهم بأسر الشهداء ، وأكدت تمسكها بمبادئ شهدائها وسيرها على نهج مسيرتهم، وتعهدت بتقديم الغالي والنفيس في سبيل الله والوطن حتى تتطهر الأرض اليمنية من دنس الغزاة والمعتدين .