أفق نيوز
آفاق الخبر

هذا ما حدث قبل ساعات مع أقارب الشهيد إبراهيم الحوثي شقيق السيد عبدالملك الحوثي

143
أفق نيوز//

 

زار وزير النقل زكريا الشامي ومعه رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري وليد الوادعي، اليوم، أقارب الشهيدين إبراهيم بدر الدين الحوثي ومحمد حسين البدر العياني في ختام فعاليات الذكرى السنوية للشهيد.

 

وخلال الزيارة التي رافقهما وكيل هيئة الطيران المدني والأرصاد رائد طالب جبل ومستشار وزارة النقل لقطاع النقل البري يحيى الوادعي ومدير النقل الجوي بهيئة الطيران المدني الدكتور مازن غانم، أشاد وزير النقل بما سطره الشهداء من ملاحم بطولية، دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره حتى كرمهم الله بالشهادة.

 

وأشار إلى أن الشهيد إبراهيم الحوثي نذر حياته لله والعمل في الدفاع عن المستضعفين .. وقال “إن مسيرة حياة الشهيد إبراهيم الحوثي بدأت منذ الحرب الأولى على شقيقه الشهيد القائد حسين “.

 

بدوره أشاد رئيس هيئة تنظيم شؤون النقل البري إلى أن الشهيدين إبراهيم الحوثي ومحمد حسين العياني، تحليا خلال مسيرة حياتهما بالتواضع واحترام الآخرين.

 

وأوضحا أن الشهيدين تحملا مسؤولية مواجهة العدوان والدفاع عن الوطن، من خلال ما أسند إليهما من مهام نفذاها بإخلاص ووفاء حتى ارتقيا شهيدان.

 

فيما عبر أقارب الشهيد إبراهيم الحوثي والشهيد محمد العياني عن امتنانهم لزيارة قيادات وزارة النقل والذي يعكس مدى الاهتمام والرعاية بأسر الشهداء .. مؤكدة السير على درب الشهداء حتى تحقيق النصر.