أفق نيوز
الخبر بلا حدود

بيان هم للناطق الرسمي لوزارة الداخلية

297
أفق نيوز//

 

كشف الناطق الرسمي لوزارة الداخلية العميد/ عبدالخالق العجري عددا من الإنجازات الامنية النوعية والكبيرة.

نص البيان :

 

بفضل الله وعونه ورجال الأمن الشرفاء يحققون يوميا الكثير من الإنجازات الأمنية، ويحبطون مؤامرات تحالف العدوان الرامية لزعزعة الأمن وإخلال الأمن، وإفساد أبناء هذا الوطن الكرماء، وخلال هذين الأسبوعين تحقق بفضل الله وتأييده العديد من تلك الانجازات ومنها :-

 

١- في محافظة صعدة .. ضبطت الشرطة بعون الله في نقطة الحزام الامني في مديرية مجز أحد مهربي الحشيش وهو من مديرية خمر م/عمران على متن سيارة نوع شاص موديل ٢٠١٤، وبحوزته ٥١ كيلو من مادة الحشيش المخدر.

 

٢- وفي نقطة العقلة بمديرية الصفراء م/صعدة. تم بعون الله ضبط عدد اثنين من مديرية كتاف م/صعدة يستقلون سيارة نوع شاص موديل ٢٠٠٨ وكان بحوزتهم ٥٧ كيلو من مادة الحشيش المخدر..

 

٣- وفي الحديدة :- بعون الله ضبطت الشرطة اثنين من ارباب السوابق في السرقة المتنوعة مابين مبالغ مالية وماشية، ودراجات نارية. وتم استعادة عدد من الدراجات النارية التي سرقوها مؤخراً ، ولازالت التحقيقات جارية ومستمرة للوصول إلى معلومات أكثر عن العصابة ومكان بقية المسروقات.

 

٤- وفي محافظة /إب مديرية المشنة :- ضبط افراد بوابة حراسة السجن المركزي أحد الاشخاص وبحوزته مادة الحشيش، اثناء محاولته ادخالها السجن لبيعها بحجة زيارة احد السجناء.

 

٥- وفي حجة :- تم ضبط عدد اثنين من مروجي الخمور كلاهما من سكان شفر م/حجة، وبحوزتهم كمية من الخمر تقدر بثلثي تنكة الطحينية المعروفة.

 

١- وفي محافظة /ذمار ميفعة عنس:- ضبطت الشرطة اثنين من المنافقين الأول من حريب مأرب والآخر من عيال سريح م/عمران، وهم متجهون الى محافظة /مأرب للالتحاق بصفوف العدوان ، وتم القبض على شخص ثالث من أهالي الهرمة الحداء م/ذمار وهو عائد من جبهة العدو.

 

٢-و في شارع الخميسن – بيت بوس م/صنعاء تم ضبط عدد اربعة من مروجي  المخدرات والخمور الأول من م/ذمار والثاني من خولان م/صنعاء والثالث والرابع من م/شبوة، وبحوزتهم مايقارب كيلو من مادة الحشيش المخدر ، وعدد ٦ أكياس حرارية من الخمر، وعدد صحتين من الخمر داخل كل صحة نصفها. وكانوا متلبسين بالجريمة.

 

٣- صعدة :- ضبطت الشرطة في نقطة فله (الحزام الأمني) أحد الأشخاص من أهالي مديرية غمر م/صعدة ،وهو يقود سيارة نوع شاص موديل ٢٠١٤ وبحوزته عدد ٤٠ كيلو من مادة الحشيش المخدر.

 

وضبطت الشرطة في نقطة سور مديرية ساقين أحد الأشخاص من أهالي ساقين ، وبحوزته ٣ كيلو من مادة الحشيش المخدر.

 

وضبطت الشرطة في نقطة جفان مديرية مجز اثنين. الأول من أهالي مديرية غمر ، والثاني من أبناء م/الحديدة كانا يستقلان سيارة نوع هايلكس غمارتين موديل ٢٠١٤ يقودها شخص ثالث من مديرية غمر، وكان بحوزة الأول ٣ كيلو من مادة الحشيش المخدر ملصقة في أرجله، وبحوزة الثاني ٤ كيلو من مادة الحشيش المخدر ملصقة في بطنه.

 

وفي نقطة العقلة مديرية الصفراء م/صعدة ضبطت الشرطة أحد الأشخاص من أهالي م/عمران يقود سيارة نوع تاكسي (كيا) موديل ٢٠٠٨ ، وبحوزته ٣٥ كيلو من مادة الحشيش المخدر .

 

٤- وفي محافظة /إب :- بمديرية بعدان ضبطت الشرطة ثلاثة من متعاطي الخمور جميعهم من م/إب، وبحوزتهم ٣ أكياس (حراري) من الخمر.

 

٥- وفي أمانة العاصمة – في نقطة المطار (الجمارك) تم بفضل الله ضبط سيارة بعد الإبلاغ عنها من جهة أمن الأمانة ، وذلك بعد سرقتها بساعتين فقط.

 

٦- وفي الجوف – المطمة

تم بعون الله ضبط سيارة دينة ميتسوبيشي موديل ٩٦  فر سائقها وتم ضبطها وفيها اثنين ركاب احدهما من الحديدة والآخر من الجوف وبحوزتهم ١٢٠ كيلو من مادة الحشيش المخدر.

 

وقد تم في جميع القضايا هذه تحويز المضبوطات والمتهمين، واستكمال الاجراءات مستمر .

 

وكل هذه الانجازات تحققت بفضل الله، في ظل مخطط كبير جدا من قبل تحالف العدوان لإغراق اليمن في وحل الرذيلة.

 

والعقاب الرادع هو مصير كل الخونة والفاسدين، والمجرمين، ولن تتهاون عنهم أجهزة الأمن بعون الله وتأييده.

 

وحفظ الله اليمن

٢٢/يناير ٢٠٢٠م

الناطق الرسمي لوزارة الداخلية

العميد/ عبدالخالق العجري

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com