أفق نيوز
الخبر بلا حدود

محمد البخيتي يكشف عن هدنة غير معلنة نقضها المرتزقة في ” جبهة نهم” ويوجه رسالة هامة لحزب الاصلاح

289

أفق نيوز / 

وجه نائب رئيس مجلس الشورى وعضو المكتب السياسي لأنصار الله  محمد ناصر البخيتي ؛ رسالة هامة لحزب الاصلاح، بعد سيطرة جماعة الحوثي على جبهة نهم  في صنعاء .

وقال نائب رئيس مجلس الشورى في رسالته : إلى الاخوة في حزب الاصلاح ،  نحن لا ننكر عداء وإستهداف النظام الاماراتي والسعودي لكم لكونكم يمنيين وإسلاميين ، ولكنكم   استغليتم مخاوفهم اللغير واقعية من أنصار الله وإستدعيتوا تدخلهم العسكري لضرب هذا بهذ كي تخرجوا منها سالمين.

واضاف: النظام الاماراتي والسعودي كان يدرك حقيقة نواياكم منذ بداية العدوان لذلك ضغطوا عليكم لإصدار بيان يؤكد تورطكم في استدعاءه والقتال في صفه كما ضغطوا عليكم اليوم لنقض الهدنة غير المعلنة فيما بيننا وبينكم في جبهة نهم ومأرب والجوف.

وتابع البخيتي قائلا:  مشكلتكم أن مجال التكتيكات لديكم باتت تتجاوز مجال الاستراتيجيات لذلك ضحيتوا بمشروعكم لصالح تكتيكات خاسرة كان آخرها نقض الهدنة.

وشدد قائلاً ؛ ايدينا ممدودة لسلام مشرف يضمن كرامة وسلامة الجميع ، معكم ومع الانتقالي و مع السعودية والإمارات، ونؤكد أيضا على جهوزيتنا الكاملة للدفاع عن سيادة وإستقلال اليمن مهما كلف ذلك من تضحيات.

كما دعا البخيتي المخدوعين والمغرر بهم في مأرب إلى العودة إلى حضن الوطن خصوصا وأنهم أكثر من يدرك حقيقة أن المرتزقة هم من نقض الهدنة وشنوا هجوما مباغتا على مواقع المجاهدين في نهم فجر الجمعة الماضية وبإعتراف وكالة سبأ التابعة لحكومة الفنادق .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com