أفق نيوز
الخبر بلا حدود

الإعلام الحربي يوزع مشاهد جديدة لعملية البنيان المرصوص

356

أفق نيوز / 

وزع الإعلام الحربي، اليوم الاثنين، مشاهد تفصيلية جديدة للعملية العسكرية الكبرى لتحرير جبهة نهم من مرتزقة العدوان ضمن مسارات عملية البنيان المرصوص.

ووثقت المشاهد اقتحام مجاهدي الجيش واللجان الشعبية جبل يام المطل على محاور العدو، وجبل القتب والمواقع التي حوله وتطهيرها بالكامل واغتنام العشرات من الدبابات والمدرعات والآليات والمدافع ومخازن للأسلحة.

وبينت المشاهد احتدام المعارك بين مجاهدي الجيش واللجان الشعبية ومرتزقة العدوان عن مسافات قريبة بعد أن مشط المجاهدون بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة المواقع التي كان يتمركز فيها المرتزقة، موضحة المجاهدين وهم يدكون مواقع المنافقين.

وأظهرت المرتزقة وهم يلوذون بالفرار على متن آليات وأطقم مخلفين وراءهم قتلاهم وجرحاهم فيما بقي من لم يستطع الفرار منهم أسيرا بيد مجاهدي الجيش واللجان الشعبية.

وأوضحت عدسة الإعلام الحربي سقوط معسكرات العدوان بكامل عتادها وعشرات الآليات والدبابات والمدرعات، ومخازن الأسلحة وهي تحترق بنيران مجاهدي الجيش واللجان الشعبية.

وأظهرت اغتنام عشرات الآليات والمدرعات والدبابات والمدافع والأسلحة والذخائر في المعسكرات والمواقع والجبال والشعاب والطرق.

وأوضحت المشاهد مدى الرعب الذي جعل مقاتلي العدوان يهربون بالمئات في أكبر عملية بمحور نهم منذ بدء العدوان على اليمن .

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com