أفق نيوز
آفاق الخبر

تكريم أسر وأبناء الشهداء التربويين بمديرية صعدة

31

أفق نيوز

نظم مكتب التربية والقسم التربوي لأنصار الله بمديرية صعدة حفلا تكريميا لأسر وأبناء الشهداء التربويين بمجمع السعيد التربوي بمدينة صعدة.

وفي الحفل الذي حضره محافظ محافظة صعدة محمد جابر عوض ومدير عام مكتب التربية والتعليم عبدالرحمن الظرافي .. أكد المحافظ عوض على الإهتمام بأبناء الشهداء وأسرهم تقديراً لما بذلوه في سبيل الدفاع عن الوطن والعرض والارض .. مبيناً أن لولا تضحيات الشهداء لما وصلنا إلى هذه العزة والكرامة .

كما حيا المحافظ صمود وثبات التربويين في الجبهة التربوية التي أدت إلى إفشال خطط ورهان العدوان في إيقاف العملية التعليمية.
مضيفا أن القطاع التربوي شارك وبفعالية كبيرة في التحشيد والمشاركة بالقتال في جبهات العزة والشرف ضد العدوان ولم يكتفي بالتعليم في المدارس.

وفي الحفل ألقى أحد أبناء الشهداء كلمة أسر وأبناء الشهداء أكدت المضي على درب ونهج آبائهم الشهداء .. كما باركت انتصارات الجيش واللجان الشعبية الأخيرة في عملية البنيان المرصوص .

وقد اختتم الحفل بتقديم شهايد تقديرية وهدايا رمزية لأسر وأبناء الشهداء التربويين بمديرية صعدة

حضر الحفل مدير مديرية صعدة صالح السياغي ومسؤل الوحدة التربوية بالمحافظة نائب مدير عام التربية عبدالله الجلال ومدير مكتب التربية بمديرية صعدة يحيى العويري وعدد من المسؤولين والتربويين.