أفق نيوز
الخبر بلا حدود

وقفة إحتجاجية لموظفو المصائد السمكية تنديدا بجرائم العدوان وصفقة القرن المشؤومة!

180
أفق نيوز//

نظم موظفو وعمال الهيئة العامة للمصائد السمكية في البحر الأحمر صباح اليوم الأربعاء وقفة إحتجاجية تنديدا بجرائم العدوان وآخرها مجزرة المصلوب وما تسمى بصفقة القرن ومباركة لعملية “البنيان المرصوص” والعملية الأمنية “فأحبط أعمالهم” وتدشينا للمرحلة الرابعة من حملة الهوية الإيمانية .

وندد المشاركون في الوقفة التي أقيمت بميناء الإصطياد السمكي بإستمرار جرائم العدوان بحق الأبرياء من الأطفال والنساء والمؤامرات الصهيو امريكية التي تستهدف تصفية القضية الفلسطينية وباركوا إنتصارات الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات والنجاحات التي تحققها الأجهزة الأمنية مؤكدين إستمرار الصمود والثبات ودعم الجبهات حتى النصر وعبروا عن عظمة الهوية الإيمانية وتجسيدها بالإنتصارات التي يحققها الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات العزة والبطولة .

وأكد مدير مكتب رئيس هيئة المصائد السمكية أحمد حسن خلال الوقفة التي حضرها صيادوا المناطق الساحلية أن القضية الفلسطينية ستظل قضية الشعب اليمني والأمة الإسلامية المركزية مشيرا إلى التضامن مع الشعب الفلسطيني حتى إستعادة حقوقه وأراضيه المحتلة وإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وتطرق إلى ضرورة تربية الأجيال تربية إيمانية وإقتداء المرأة اليمنية بسيدة نساء العالمين فاطمة الزهراء عليها السلام في أخلاقها وإيمانها والسير على نهجها وجدد التأكيد على التمسك بالهوية الإيمانية ومواصلة الصمود والثبات ورفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد وقوافل الدعم حتى تحقيق النصر.

وندد بيان صادر عن الوقفة بجرائم وانتهاكات العدوان السعودي الأمريكي بحق اليمن أرضا وإنسانا وأكد البيان أن إستمرار العدوان في قتل الشعب اليمني وتدمير الممتلكات العامة والخاصة والحصار وصمة عار في جبين الإنسانية وجرائم لن تسقط بالتقادم.

وأشاد بالإنتصارات التي حققها الجيش واللجان الشعبية في عملية البنيان المرصوص وغيرها من الإنتصارات في جبهات العزة والشرف.

كما أكد البيان أن الشعب اليمني سيواصل الصمود في مواجهة العدوان والدفاع عن الوطن ورفد الجبهات بالمال والرجال ودعا الجميع للمشاركة الفعالة في الحفاظ على الأمن والإستقرار مشيدا بمواقف أبناء الحديدة في دعم الجبهات وتقديم قوافل من الشهداء في مواجهة العدوان .

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com