أفق نيوز
الخبر بلا حدود

أخبار المحافظات المحتلة… تصاعد جرائم القتل في المحافظات المحتلة

131
أفق نيوز – تقارير : عبدالحكيم الجنيد

تتصاعد معدلات الجريمة في المحافظات المحتلة يوماً بعد يوم فقد شهدت المحافظات المحتلة خلال الأسبوع الماضي عدداً هائلاً من جرائم القتل بسبب الانفلات الأمني أو عن طريقة الاغتيالات التي وثقت ضد مجهول ولم يعرف مرتكبوها.. التقرير التالي يسرد بعض تلك الجرائم التي طفت على السطح وما خفي كان أعظم.. فإلى الحصيلة:-

عــــــدن

قال مصدر محلي إن مسلحين مجهولين يستقلان دراجة نارية، أطلقوا وابلاً من الرصاص على عبد الله سيف محمد حسن في الشيخ عثمان، وأرادوه قتيلاً ولاذوا بالفرار.. وفي سياق متصل، أفاد مواطنون بأنهم عثروا على جثة الجندي مروان رضوان محمد علي، مرافق قائد شرطة كابوتا، مرمية أمام منطقة أحواش درهم في مديرية دار سعد.

وتأتي الحادثتان عقب يوم على مقتل مواطن برصاص نجل شقيقه في مديرية كريتر في ظروف غامضة، الأمر الذي يؤكد تفاقم الانفلات الأمني في عدن المحتلة والذي ساهم بدور كبير في انتشار جرائم القتل.

 

شبــــوة

بعد وفاة ابنه داخل العيادة اثر فشل الدكتور بعلاجه أقدم احد أبناء شبوة على قتل الدكتور سالم العتيقي باعدلان داخل عيادته.. وبسبب استمرار هروب الجاني قامت أسرة الطبيب باعدلان بمداهمة أسرة الجاني من ال علي ناصر بن عيشة بحثا عنه الأمر الذي تسبب في اندلاع اشتباكات بين أسرة الدكتور القتيل وبين أسرة الجاني خلفت ٢ جرحى احدهم يدعى حسين محمد حسين اصيب بمنزله بثلاث طلقات طائشة وحالته مستقرة.

 

تعــــــز

وقال مصدران معلماً أقدم على قتل زوجته وفاء حجيرة وكيلة مدرسة صينة رميا بالرصاص بمنزله جوار قصر ألف ليلة وليلة في تعز.

 

الساحل الغربي

اغتيل قيادي بارز في مليشيا المقاومة التهامية بانفجار عبوة ناسفة في الساحل الغربي.. وقال مصدر محلي إن القيادي في ما تسمى المقاومة التهامية أسامة محمد عياش باقاضي – قائد كتيبة باللواء الثاني تهامه قتل مع طفلته ومرافقه بانفجار عبوة ناسفة، في مديرية الخوخة بمحافظة الحديدة.. وتشهد مناطق الساحل الغربي عمليات تصفيات جسدية للقيادات العسكرية في ظل توتر بين مليشيا طارق عفاش وما تسمى بالمقاومة التهامية .

 

سقطرى: مرتزقة الإمارات يتظاهرون ضد السعودية

تظاهر مرتزقة قوات الاحتلال الإماراتي، في محافظة سقطرى، أمام مقر تحالف العدوان في العاصمة حديبو، ضد قوات الاحتلال السعودي.. وحسب مصادر محلية فأن المتظاهرين الموالين لمليشيا المجلس الانتقالي رددوا عبارات تتهم السعودية ومليشيا الإصلاح بالفساد والإرهاب، منددين بمنع طائرات تابعة لأبوظبي من العمل في جزيرة سقطرى.

وقبل أسابيع منعت السعودية طائرات تابعة للإمارات من تنفيذ رحلتين اسبوعيتين بين أبوظبي وسقطرى، كانت تستخدمها الإمارات لنقل مرتزقتها.

تأتي هذه التظاهرة بعد يوم من مظاهرة مماثلة قام بها مرتزقة مليشيا المجلس الانتقالي المدعوم من الإمارات في محافظة عدن أمام مقر تحالف العدوان، ورددوا شعارات تتهم السعودية بالإرهاب.

 

قوات الاحتلال تغلق منفذ شحن وأبناء المهرة يستنكرون

أتهم مسؤول دائرة التواصل الخارجي بلجنة اعتصام المهرة، أحمد بلحاف، قوات الاحتلال السعودي المتواجدة بمحافظة المهرة، بإيقاف الحركة التجارية في منفذ شحن وإغلاقه.. وقال بلحاف في بيان أصدره الأحد الماضي، إن عملية إيقاف الحركة التجارية في منفذ شحن من قبل قوات الاحتلال السعودي، أثارت استياء وسخط عدد كبير من أبناء المهرة .. وأشار إلى أن القوات السعودية تحركت من الغيظة إلى منفذ شحن بغرض اقتحامه وإغلاقه.. ومنذ أغسطس الماضي، ينظم أبناء المهرة وقفات احتجاجية مناهضة لتواجد قوات الاحتلال السعودي في موانئ ومنافذ ومواقع ومطارات ومعسكرات المحافظة تلبية لدعوة لجنة اعتصام أبناء المهرة والتي يقودها الشيخ علي سالم الحريزي، المطالبة برحيل أي قوات أجنبية من أراضيها.

 

اعتقالات جديدة في مأرب بتهمة التجسس

شنت مليشيا الإصلاح حملة اعتقالات جديدة ضد مواطنين وعسكريين في مدينة مأرب.. وقالت مصادر محلية إن مليشيا الإصلاح داهمت عددا من المنازل والمحلات واعتقلت مواطنين و عسكريين بتهمة التجسس واقتادت المعتقلين إلى سجون سرية.

 

بن صغير يعتقل الحوشبي في مأرب

أقدم مسلحون على اقتحام منزل قيادي في حكومة الفار هادي بمأرب، واختطافه مع ثلاث نساء بينهن زوجته.. وذكرت مصادر مطلعة في مأرب، أن مسلحين داهموا منزل مسؤول مخازن تسليح ما تسمى وزارة الدفاع في معسكر صحن الجن التابع للمرتزقة، المرتزق الركن خالد محمد الأمير الحوشبي، ليل الجمعة الماضية، واقتادوه ونساءه إلى معتقل خاص بالمرتزق صغير بن عزيز.. فيما أرجعت المصادر هذا التصرف، إلى خلافات بين بن عزيز والحوشبي، حيث رفض الأخير قبل أيام توجيهات بن عزيز بصرف كمية من الأسلحة لعناصره.

 

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com