أفق نيوز
آفاق الخبر

احتجاجات غاضبة في الحديدة تنديداً باستمرار جرائم العدوان

13

افق نيوز

 

نظمت بعدد من مديريات محافظة الحديدة عقب صلاة الجمعة اليوم وقفات احتجاجية تنديداً بإستمرار جرائم العدوان الإمريكي السعودي والخروقات والتصعيد في جبهة الساحل الغربي بالحديدة .

وبارك المشاركون في الوقفات الإنتصارات التي يسطرها الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات وآخرها عملية ” البنيان المرصوص” في جبهات نهم ومأرب والجوف والعملية الأمنية ” فأحبط أعمالهم ” .
وأكدوا على تعزيز التلاحم والإصطفاف في مواجهة العدوان ومرتزقته ورفد الجبهات بالرجال والمال والعتاد وتسيير القوافل دعما لأبطال الجيش واللجان الشعبية ومواجهة قوى العدوان حتى تحقيق النصر الذي ينشده أبناء الوطن وأشاروا إلى أهمية تجسيد تأصيل الهوية الإيمانية الكفيل بتحقيق النصر على أعداء الأمة والإنسانية والبنيان المرصوص في نبذ دعوات التفرقة وتمزيق النسيج الإجتماعي .
وأدانوا صمت الأمم المتحدة والمجتمع الدولي إزاء جرائم العدوان مشددين على ضرورة الضغط على تحالف العدوان ومرتزقته بوقف الخروقات وسرعة تنفيذ الاتفاقات الدولية الخاصة بمحافظة الحديدة وفك الحصار عن مدينة الدريهمي .
ونوهت البيانات الصادرة عن الوقفات إلى أن عملية البنيان المرصوص وغيرها من العمليات القتالية والأمنية مثلت نقطة تحول في مسار مواجهة قوى العدوان وتتويجا لتضحيات أبطال الجيش واللجان الشعبية.
وأشادت بإستبسال أبطال الجيش واللجان الشعبية وأبناء القبائل الأحرار في مواجهة قوى العدوان ودعت أبناء الأمة إلى إدراك المؤامرة الصهيونية الأمريكية ضد الشعوب والمقدسات والوقوف صفا واحدا في مواجهة المشروع الأمريكي.
وأسنتكرت إستمرار جرائم العدوان بحق ابناء اليمن والمحافظة وجريمة قتل امرأة وإصابة مواطنين بينهم طفلان وامرأة نتيجة قصف للمرتزقة على منازلهم بقرية الناصرية بعزلة السويق بالتحيتا يوم أمس .

وأكدت إستمرار الصمود والثبات في مواجهة العدوان والنفير العام ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر المؤزر وتحرير الوطن من دنس الإحتلال السعودي والإماراتي والمرتزقة ومواقفهم الداعمة للقضية الفلسطينية ومناصرتها بكل السبل والوسائل بإعتبارها محور اهتمام الشعوب العربية والإسلامية وقضيتهم المركزية والأولى.
وأشارت إلى أن أبناء اليمن كانوا وما يزالون مثالا للتضحية والفداء دفاعاً عن الثوابت الوطنية والقومية مؤكدة وقوف أبناء المحافظة إلى جانب الجيش واللجان الشعبية والشعب الفلسطيني ونصرة قضيته العادلة وحقه في إقامة دولته المستقلة على ترابه الوطني وعاصمتها القدس الشريف.