أفق نيوز
الخبر بلا حدود

هذا ما قاله مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم بخصوص موعد الاختبارات

271
أفق نيوز – متابعات إخبارية

نفى مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم ما تروج له بعض الابواق الاعلامية التابعة للعدوان بخصوص قرارات جديدة حول مواعيد اختبارات النقل والشهادتين العامة بعد موعد التعليق.

وأشار المصدر إلى أن مرتزقة العدوان زوروا تعميما بإسم وزارة التربية والتعليم وتداولته بعض المواقع الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي يشير إلى ظهور ٢٣ إصابة مؤكدة بفيروس كورونا بالإضافة إلى بدء الاختبارات للشهادتين الاساسية والثانوية بعد عيد الأضحى.

وأكد المصدر أن هذا التعميم مزور ولا أساس له من الصحة و ان قرار الوزارة بتعليق الدراسة والامتحانات حتى اشعار آخر هو المعمول به في سياق الخطوات الاحترازية التي اتخذتها الوزارة بموجب توصيات منظمة الصحة العالمية في سياق الحرب على فيروس كورونا.

ودعا المصدر التربوي المسئول كل وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي التحري والدقة في نقل المعلومات من مصادرها الموثوقة والمعتمدة المتمثلة في الموقع الالكتروني للوزارة والإدارة العامة للإعلام التربوي والقناة التعليمية وألا ينجروا وراء الشائعات والاكاذيب التي تنشرها أدوات العدوان وعملاؤه بغرض زعزعة الاستقرار واقلاق السكينة في سياق حربهم العدوانية الشاملة على اليمن..

مشيراً الى ان لوزارة التربية والتعليم قنواتها ووسائلها الاعلامية وموقع رسمي يتم نشر كل ما يخص الوزارة عبرها.

 

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com