أفق نيوز
الخبر بلا حدود

تدشين توزيع السلال الغذائية بمحافظة إب

126

أفق نيوز| إب

دشن مكتب الاوقاف والإرشاد بمحافظة إب اليوم مشروع توزيع السلال الغذائية للأسر الفقيرة والمحتاجة بمدينتي إب القديمة وجبلة وللائمة والخطباء القائمين على المساجد بالمحافظة .

وخلال التدشين ثمن محافظ إب عبد الواحد صلاح جهود مكتب الأوقاف والقائمين عليه في تنفيذ هذه الاعمال الخيرية تجاه المساجد والقائمين عليها خصوصا في ظل الأوضاع التي تمر,بها البلاد جراء العدوان والحصار.

وحث المكتب على تكثيف جهوده وأعماله الخيرية وتنفيذ المشاريع التي تخدم دور العبادة والفقراء والمحتاجين للتخفيف من معانتهم .

ودعا محافظ إب التجار والميسورين إلى دعم ومساندة مثل هذه المشاريع الخيرية التي تسهم في تعزيز التراحم والتكافل الاجتماعي الذي حث عليها الدين الإسلامي.

من جاببه أوضح مدير مكتب الأوقاف بالمحافظة بندر العسل أن هذا المشروع الرمضاني الخيري يأتي في إطار اهتمام مكتب الأوقاف والإرشاد بتوفير متطلبات المساجد والتخفيف من معانات الفقراء والمعوزين .

وأشار إلى أن هذا المشروع يتضمن أيضا توزيع السلال المسجدية “تمور ، ومعقمات وأدوات نظافة “، بالإضافة إلى المفارش ومنظومة الطاقة الشمسية والمنظومات الصوتية للمساجد المحتاجة.

ولفت العسل إلى أن المكتب قام خلال الايام الماضية بتعقيم وتنفيذ أعمال الرش وتوزيع أدوات نظافة للمساجد بالمحافظة في إطار الاجراءات والتدابير الاحترازية لمنع دخول وباء كورونا .

حضر التدشين المشرف العام للمحافظة يحيى اليوسفي ووكيل محافظة شبوة عبد الكريم جار الله ومدير أمن المحافظة العميد عبدالله الطاووس ومدير المرور العقيد خالد أنعم ونائبا مدير مكتب الأوقاف عبدالملك الكينعي وصدام العميسى.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com