أفق نيوز
الخبر بلا حدود

ذمار .. لقاء موسع للخطباء لتدشين العمل الارشادي في رمضان

257

أفق نيوز| ذمار

نظم مكتب والأوقاف والإرشاد بمحافظة ذمار اليوم لقاءاً موسعا ضم العلماء والخطباء وأئمة المساجد والمرشدين بالمديريات لتدشين خطة العمل الارشادي والبرنامج الرمضاني للعام 1441هـ.

وفي اللقاء أشار وكيل اول المحافظة فهد عبدالحميد المروني إلى أهمية دور العلماء وأئمة المساجد في توحيد صف الأمة وتعزيز الوعي المجتمعي في مختلف القضايا وفي مقدمتها مخاطر مخططات العدوان .

وأكد أن رمضان شهر الانتصارات والتراحم والإخاء وتطهير الأموال والأنفس .. مشيرا إلى أهمية التآخي والتسامح والإنفاق والتكافل الاجتماعي.

وحث الجميع على الالتزام بمواعيد الأذان خلال الشهر الكريم وتشجيع ودعم حفظة كتاب الله والاهتمام بالفقراء وأسر الشهداء والمرابطين والحفاظ على الخدمات العامة ونظافة الأحياء والشوارع .

فيما أشار مدير مكتب الأوقاف والإرشاد القاضي عبدالله الجرموزي إلى أن اللقاء يأتي لمناقشة تنفيذ خطة العمل الإرشادي وتوزيع التعاميم وتقاويم مواعيد الصلاة على العلماء والخطباء وأئمة المساجد.

من جانبه دعا مسؤل الوحدة الثقافية عبدالعظيم اللاحجي الجميع إلى تفقد الفقراء والمحتاجين والاستفادة من شهر رمضان كمنطلق لرفد الجبهات وتزكية الأنفس بالابتعاد عن المعاصي والعمل بكتاب الله وسنة نبيه محمد صلى الله عليه وآله وسلم .

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com