أفق نيوز
الخبر بلا حدود

بيان هام لحزب المؤتمر الشعبي العام

357

أفق نيوز :

 

جدد المؤتمر الشعبي العام التأكيد على رفضه لأي محاولات أو أعمال من شأنها الإضرار بالوحدة اليمنية أو السعي لتمزيقها من قبل أي جهة كانت.

واعتبر المؤتمر ما تقوم به القوى المدعومة من تحالف العدوان والمستعمرين الجدد، مساع مكشوفة هدفها تمزيق وحدة الوطن التي كانت وستظل قضية يدافع عنها كل أبناء اليمن وفي مقدمتهم أبناء المحافظات الجنوبية الذين باتوا يدفعون اليوم ثمنا للحماقات التي يرتكبها أولئك المرتزقة .

وحيا المؤتمر الشعبي في بيان تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه، أبناء المحافظات الجنوبية، وحاثهم على مزيد من التماسك وإفشال المخططات التي تستهدف الوحدة الوطنية.. مؤكدا أنه سيظل متمسكاً ومدافعاً عن الوحدة اليمنية التي كانت وستظل ملكاً لكافة أبناء الشعب اليمني.

وحمل قوى الإحتلال والمرتزقة وأدواتهم المسؤولية الكاملة عن كل ما يترتب من نتائج عن أفعالهم وأعمالهم وآثارها على حياة الناس.

وقال ” تابع المؤتمر الشعبي بقلق بالغ تطورات الأحداث بالمحافظات الجنوبية والتي تتسارع يوماً بعد يوم وتنزلق نحو مستوى مؤسف من الصراع بين الأطراف التابعة لقوى الإحتلال “.

وأشار البيان إلى أن ما تشهده المحافظات الجنوبية اليوم من صراعات وإنفلات أمني وانهيار على مستوى مختلف الجوانب، يعكس حقيقة المشاريع التي تتبناها وتدعمها دول تحالف العدوان بقيادة السعودية والإمارات والتي تأتي في إطار مخططات استهداف وتمزيق الجمهورية اليمنية والسعي لإقامة كانتونات متصارعة ومتحاربة تخدم أهداف الاستعمار الجديد.

وعبر البيان عن الأسف الشديد أن كل هذه المخططات تنفذ عبر قوى وأدوات يمنية من المرتزقة الجدد الذي لا تهمهم سوى مصالحهم الشخصية وما يحصلون عليه من أموال لقاء تنفيذهم الأجندات والمؤامرات التي تستهدف اليمن وشعبه ووحدته وسيادته واستقلاله.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com