أفق نيوز
الخبر بلا حدود

بنيان توزع 350 سلة غذائية على أبناء الجالية الفلسطينية بصنعاء

224

أفق نيوز/
وزعت مؤسسة بنيان التنموية ومؤسسة غوث الخيرية اليوم 350 سلة غذائية توزيع 350 سلة غذائية على أبناء الجالية الفلسطينية بصنعاءلأبناء الجالية الفلسطينية بصنعاء.

وأشار المدير التنفيذي لمؤسسة غوث مصطفى الحمزي إلى أهمية توزيع السلال الغذائية لأبناء الجالية الفلسطينية بصنعاء بالتزامن مع ذكرى يوم القدس العالمي.

وأكد أن القضية الفلسطينية، تٌعد القضية المركزية للأمة .. لافتاً إلى أن الشعب اليمني رغم ما يواجهه من عدوان وحصار، سيظل مناصراً للشعب الفلسطيني وقضيته وسيقف إلى جانب الأشقاء الفلسطينيين في نضالهم ضد المحتل الصهيوني حتى تحرير الأراضي الفلسطينية وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

من جانبه أوضح ضابط مشروع السلال الغذائية بمؤسسة بنيان مصطفى الناشري أن السلال الغذائية تستهدف 350 أسرة من الجالية الفلسطينية بصنعاء.

ولفت إلى حرص مؤسسة بنيان على مساعدة أبناء الجالية الفلسطينية للتخفيف من معاناتهم في ظل استمرار العدوان والحصار على الشعب اليمني.

وأشار الناشري إلى أن توزيع السلال الغذائية يتزامن مع ذكرى يوم القدس العالمي .. مؤكداً واحدية القضية والجرح الفلسطيني اليمني من قبل قوى الاستكبار العالمي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com