أفق نيوز
الخبر بلا حدود

هذا ما تسلمه مكتب الصحة بمحافظة الحديدة

258

أفق نيوز |

تسلم مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة الحديدة اليوم كمية من أدوات الرش والمكافحة وأجهزة الفحص الحراري والمستلزمات الطبية الوقائية مقدمة من مؤسسة الجرحى في إطار برنامج الإستجابة السريعة لمواجهة فيروس كورونا.

وأشاد القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم ووكيل أول المحافظة أحمد البشري بدور مؤسسة الجرحى وحرصها على تبني هذه المبادرات لتغطية إحتياجات القطاع الصحي في مواجهة الوباء.

وأشارا إلى الصعوبات التي يمر بها الوطن في ظل استمرار العدوان والحصار والمسؤولية الملقاة على عاتق الجميع في التحرك والإسهام الفاعل للتصدي لهذه الجائحة.

وأكدا أهمية تضافر جهود الجميع لتحفيز المبادرات المجتمعية والطوعية والإنسانية، في إطار تعزيز الوعي المجتمعي لدعم جهود التوجهات الرسمية والإجراءات لمواجهة كورونا.

ودعا قحيم والبشري قيادات المجالس المحلية بالمديريات والمنظمات والقطاع الخاص إلى دعم المبادرات وتعزيز الإجراءات الصحية للوقاية من فيروس كورونا.

بدوره أوضح ممثل مؤسسة الجرحى طه السياني أن هذه المبادرة المقدمة للقطاع الصحي بالتعاون مع شركة شفاكو للصناعات الدوائية بتكلفة أربعة ملايين ريال تأتي في إطار خطة المؤسسة لدعم الجهود الرسمية لمواجهة هذا الفيروس.

حضر تسليم الكمية مدير مكتب الصحة الدكتور خالد المداني وعدد من مسؤولي السلطة المحلية ومكتب الصحة والجهات ذات العلاقة بالمحافظة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com