أفق نيوز
آفاق الخبر

هذا ماحصل مع الشعراء والمنشدين في صنعاء مساء اليوم السبت !

16

أفق نيوز |

أقام اتحاد الشعراء والمنشدين، مساء اليوم السبت، حفلاً تكريميا للشعراء المتنافسين في مسابقة “شاعر الصمود” الموسم الثاني، والتي نظمها الاتحاد وبثت على قناة اليمن الفضائية من اليمن.

وفي مستهل الحفل رحب رئيس اتحاد الشعراء والمنشدين، ضيف الله سلمان، بالشعراء المتنافسين مثمنا دورهم في الدفاع عن الوطن وحمايته وتعزيز روح النضال والصمود

وبارك رئيس اتحاد الشعراء والمنشدين، حصول الشاعر محمد الحربي على لقب “شاعر الصمود” الموسم الثاني، وحصول الشاعر فارس المعزبي على المركز الثاني، وحصول الشاعر عبد الرقيب الوجيه على المركز الثالث، وحصول الشاعر سعد الله الجوهري على المركز الرابع.

كما بارك لكل الشعراء الـ48، مؤكدا أن جميع شعراء الصمود كان لإبداعهم صدىً كبيرًا وتأثيرًا قويًا في معركة الدفاع عن الوطن بالكلمة الهادفة والقصيدة المتوقدة حماسًا واستبسالًا.

من جانبه أبدى نائب وزير الثقافة، محمد حيدرة إعجابه بمسابقة شاعر الصمود مؤكدا على أهمية الاهتمام بالشعر والشعراء ومشددا على أن يكون الشاعر لسان وطنه وشعبه

أعقب ذلك فقرة التكريم حيث تم تكريم ثمانية وأربعين شاعرا وشاعرة وهم الشعراء الذين شاركوا في كل مراحل مسابقة شاعر الصمود كما تم تكريم لجنة التحكيم ولجنة الإعداد للمسابقة.

اعلان م السلة الغذائية لرعاية اسر الشهداء