أفق نيوز
الخبر بلا حدود

قحيم يتفقد حي الزهور الذي أستهدفه مدفعية مرتزقة العدوان في مديرية الحالي بمحافظة الحديدة

195
أفق نيوز//

تفقد القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم ظهر اليوم الإثنين حي الزهور بمديرية الحالي والسكان والمنازل التي تعرضت لقذائف بمختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة من قبل مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مخلفة 22 ضحية من الأطفال والنساء والمدنيين في الحي أمس الأحد.

وقدم قحيم التعازي لذوي الضحايا .. معبرا عن الألم الشديد والحزن العميق على ما يلحق بأبناء الحديدة من جرائم ومجازر في مختلف المناطق خاصة الواقعة في مناطق التماس وخطوط النار.

وأكد أن هذه الجرائم لن تمر دون عقاب ولن تسقط بالتقادم كونها جرائم حرب ضد الإنسانية.

لافتا إلى أن الجيش واللجان الشعبية سيمرغون أنوف المعتدين في مواقع الشرف والبطولة وأن النصر حليف اليمن المظلوم الذي يتعرض لعدوان بربري وهمجي متواصل من تحالف حقير ومرتزقة باعت ضميرها ووطنيتها بثمن بخس.

وأشار إلى أن هذه الجرائم المدانة والمستهجنة والتي تجاوزت كل الحدود تغض عنها المنظمات الحقوقية التي تدعي العمل الإنسانية ومناصرة حقوق الإنسان الطرف وتتحاشى إدانتها أو الوقوف إزائها وتحمل مسؤوليتها.

كما أكد أن هذه الجرائم لن تزيد أبناء المحافظة بكافة اطيافهم وانتماءاتهم السياسية إلا صمودا وصبرا وثباتا وتعزز إيمانه بعدالة قضيته وهو يواجه هذه المجازر والانتهاكات والحصار الاقتصادي وإغلاق المنافذ البرية والبحرية والجوبة منذ أكثر من خمسة أعوام وبتواطؤ الأمم المتحدة ومجلس الأمن الذي يمنح دول العدوان المهل الزمنية في حسابات تبنى على استسلام الشعب اليمني وهزيمته معنويا تحت تأثير المجازر وهو الشعب العزيز الذي لن يركع أو يذل أو يقبل الهوان بعد أن سالت دماء أطفاله ونسائه وبذل آلاف الشهداء في جبهات العزة والكرامة.

ووجه بعلاج الجرحى وتقييم الأضرار التي لحقت بالمحيط السكني وتقديم المساعدة للآهالي القاطنين فيها.

رافقه خلال الزيارة وكيل المحافظة علي الكباري ومدير المكتب الفني عبدالاله الأهدل وعدد من المسؤولين في السلطة المحلية والجهات ذات العلاقة بالمحافظة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com