أفق نيوز
الخبر بلا حدود

مكتب الصناعة بحجة يضبط ثلاث مخالفات تموينية

182
أفق نيوز – حجة

ضبط مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة حجة اليوم ثلاث مخالفات تموينية في عدد من المديريات خلال تدشين الرقابة الميدانية على الأسواق عقب إجازة عيد الفطر.

 وأوضح مدير عام مكتب الصناعة بالمحافظة محمود وهبان لوكالة الأبناء اليمنية (سبا) أن لجان الرقابة  والتفتيش استأنفت نزولها الميداني للرقابة على الأسعار وضبط المتلاعبين والمخالفين والتأكد من الإلتزام بالإجراءات الإحترازية الوقائية من فيروس كورونا.

وبين أن النزول الميداني استهدف الباعة البساطين ومحلات الخضروات والفواكة في السوق المركزي بمركز المحافظة والمحال التجارية والمخابز وذوي البيع المباشر بأسواق مديريتي كعيدنة وأفلح الشام.

وأشار مدير مكتب الصناعة والتجارة إلى أن فرق متخصصة نفذت خلال النزول الميداني بمركز المحافظة ومديريتي كعيدنة وأفلح الشام وبمشاركة قيادة السلطة المحلية حملة للتوعية في المحلات بالالتزام بالتعليمات والإجراءات الاحترازية .

وحث وهبان الفرق الميدانية على مضاعفة الجهود والتعامل بحزم وضبط المخالفين في عموم المديريات .. داعياً المواطنين للتعاون والإبلاغ عن أي مخالفات بمايسهم في إنجاح الرقابة الشاملة واتخاذ الاجراءات القانونية حيال من يتلاعب بقوت المواطنين .

ولفت إلى إستمرار أعمال الفرق الميدانية في حملات الرقابة على الأسعار ومنع الاحتكار والتوعية في مختلف المديريات تنفيذا لتوجيهات وزارة الصناعة وبمشاركة قيادة ومختصي مكتب الصناعة ومندوبين عن الأمن وحماية المستهلك.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com