أفق نيوز
الخبر بلا حدود

هيئة الزكاة تدشن حلمة التوعية الميدانية لجمهور المزكين في أمانة العاصمة

232

أفق نيوز |

دشنت الهيئة العامة للزكاة ممثلة بقطاع التوعية والتأهيل بأمانة العاصمة حملة التوعية الميدانية لجمهور المزكين من التجار وأصحاب المراكز والمحلات التجارية في شوارع ومناطق مديرية السبعين.
وفي التدشين أشار مدير عام مكتب هيئة الزكاة بأمانة العاصمة محمد العلفي إلى أهمية الحملة المواكبة لأعمال الزكاة الميدانية من أجل تحقيق الوعي لدى المزكين من جهة وتعزيز الثقة بين الموظف والمكلفين من جهة أخرى وبما يسهم في دعم إجراءات التحصيل.
وأكد جاهزية كوادر فروع الهيئة بمديريات الأمانة لمواكبة الحملة والمشاركة في إنجاحها .. داعيا الجميع إلى استشعار المسؤولية والعمل بروح الفريق الواحد لتحقيق الأهداف التي وضعت من أجلها الحملة.
من جانبه أكد مدير عام التوعية والإعلام بديوان عام الهيئة محمد العياني أن الحملة تهدف إلى تعريف جمهور المزكين بأهمية فريضة الزكاة ومشاريع وإنجازات الهيئة العامة للزكاة إلى جانب توعية موظفي فرعي مكتب الزكاة بمديرية السبعين وتعريفهم بأحكام الزكاة والأخلاقيات التي يجب أن يتحلى بها موظف الزكاة.
وأكد أن الحملة التي ينفذها قطاع التوعية والتأهيل بمشاركة جميع كوادر التوعية بهيئة الزكاة على مدى أسبوع في مديرية السبعين سوف تستهدف باقي مديريات أمانة العاصمة ومن ثم تنطلق لتشمل بقية محافظات الجمهورية.
بدوره أوضح مدير إدارة التوعية بهيئة الزكاة صادق المعافا أن الحملة تسعى إلى تحقيق الشراكة وتعزيز الثقة بين الهيئة وجمهور المزكين من خلال التعريف برسالة وإنجازات الهيئة الحالية ومشاريعها المستقبلة.
وأكد على أهمية التوعية في ترسيخ الوعي بأهمية فريضة الزكاة التي أصبحت اليوم تصرف في مصارفها عبر الهيئة العامة للزكاة ودورها في محاربة الفقر وتنمية المجتمع بعد أن غيبت بشكل كبير لفترات طويلة من السنين.
وعقب التدشين بدأ فريق الحملة تنفيذ أعماله الميدانية بالتوعية المباشرة للتجار وأصحاب المحال والمراكز التجارية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com