أفق نيوز
الخبر بلا حدود

أبناء محافظة إب ينددون بجريمة مليشيا الإصلاح بحق آل سبيعيان ويؤكدون الاستمرار بالتحشيد ورفد الجبهات

208
أفق نيوز – إب

أكد أبناء عزلة رحاب بمديرية القفر محافظة إب إستمرار التحشيد ورفد الجبهات ضد العدوان بالمال والرجال.

واستنكر أبناء رحاب خلال لقاء قبلي أقيم اليوم تلك الجريمة البشعة التي ارتكبها مرتزقة العدوان من مليشيا الإصلاح بحق أسرة الشيخ محسن سبيعيان في وادي عبيدة بمارب واستشهاده وستة من أبنائه وأخوانه .

وحث أبناء رحاب في بيان لقائهم الذي حضره مسؤل أنصار الله بالقفر دحان الكرابة ومدير أمن المديرية عباس القحيف كافة القبائل اليمنية إلى هبة شعبية تنتصر لمضلومية آل السبيعيان ومضلومية كل أبناء هذا الشعب الذين طالهم إجرام العدوان ومرتزقته .

وأوضح أبناء رحاب أن ابناء القفر كانوا ولازالوا في طليعة المدافعين عن هذا الوطن وقدموا في سبيل ذلك المئات من الشهداء الذين لن تذهب تضحياتهم هدرا وسيواصل أحرار القفر مشوار التحرر والتصدي لهذا العدوان .

وحيا أبناء القفر تلك العمليات التي ينفذها الطيران المسير والقوة الصاروخية في العمق السعودي وأخرها عملية توازن الردع الرابعة ، داعين للمزيد من العمليات الرادعة في عمق اراضي دول العدوان .

وشدد أبناء رحاب على ضرورة التحرك الفاعل والتوجه إلى الجبهات لمشاركة أبطال الجيش واللجان تلك الإنتصارات التي يحققونها والإسهام في صناعة النصر العظيم ..

كما نظم اليوم في عزلة شبان بمديرية جبلة محافظة إب لقاء قبلي موسع للتحشيد والتعبئة العامة والتنديد بجريمة مليشيا الإصلاح بحق آل السبيعيان في وداي عبيدة بمأرب .

وفي اللقاء الذي حضره وكيل المحافظة الدكتور أشرف المتوكل عبر المشاركون عن استيائهم البالغ وغضبهم من تلك الجريمة البشعة التي ارتكبها مرتزقة العدوان بحق آل السبيعيان . داعين القبائل اليمنية إلى تلبية داعي النكف مناصرةً لهذه الأسرة المضلومة .

وأكد المشاركين في بيان لقائهم أن ايقاف جرائم العدوان ومرتزقته وتحرير الاراضي اليمنية المحتلة لا يمكن أن يتحقق إلا من خلال التوجه إلى جبهات العزة والشرف . مشددين على أهمية التفاعل مع جهود التحشيد والدفع بالشباب نحو الجبهات دفاعا عن الأرض والعرض .

وكان الوكيل المتوكل قد ألقى كلمة في اللقاء اشار فيها إلى أن العدوان يلفظ أنفاسه الأخيرة والإنتصارات التي تتحقق في مختلف الجبهات ماهي إلا مقدمة لتحقيق النصر الكبير وطرد كل محتل من أرض اليمن السعيد ، مبينا حجم الضغوط التي تمارس على أبناء هذا البلد لارغامهم على الإذعان ومن تلك الضغوط  الحصار واحتجاز المشتقات النفطية والحرب الإقتصادية وطبع مئات المليارات من العملة الجديدة .

ودعا المتوكل أبناء شبان ممن لازالوا في المنازل إلى سرعة الإلتحاق بميادين الشرف والبطولة .

حضر اللقاء مدير عام مديرية جبلة محمد المريسي ومسؤول انصار الله بجبلة سلطان الشاجع …

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com