أفق نيوز
الخبر بلا حدود

شاهد بالفيديو: الاسرائيليون يصلون من أجل سلامة الملك السعودي!

243
أفق نيوز//

نشرت صفحة “إسرائيل بالعربية” على “تويتر” تسجيلا لحاخم يهودي، قالت إنه يصلي من أجل سلامة الملك السعودي عبد الله بن عبد العزيز الذي ألمت به وعكة صحية خفيفة قبل يومين.

وأضافت الصفحة المقربة من وزارة خارجية الاحتلال، “إن الحاخام دافيد روزين الرئيس الدولي لحوار الأديان في منظمة اللجنة الأمريكية اليهودية، وجه دعاء بالشفاء وتمام الصحة لجلالة الملك سلمان ملك العربية السعودية وخادم الحرمين الشريفين”.

وكان الديوان الملكي السعودي، قال الإثنين، إن الملك سلمان دخل المستشفى لإجراء فحوصات طبية.

وبحسب بيان الديوان الملكي، فإن الملك سلمان أدخل مستشفى الملك فيصل التخصصي، جراء وجود التهاب في المرارة، ولم يعط بيان الديوان أي تفصيلات أخرى.

وكان آخر ظهور للملك سلمان يوم الثلاثاء الماضي، عند ترؤسه جلسة مجلس الوزراء عبر الاتصال المرئي.

ويبلغ الملك سلمان 84 سنة، ووردت عدة تقارير غير موثقة تتحدث عن تدهور صحته، وضعف ذاكرته وإدراكه، إلا أن الديوان الملكي لم يسبق له الحديث عن ذلك.

الخطوات التطبيعية التي اتخذتها الرياض خلال العامين الماضيين وبدعم مباشر من ولي العهد محمد بن سلمان الحاكم الفعلي للسعودية، تظهر ان السلطات السعودية تعمل على تهيئة الاجواء للتطبيع العلني مع الكيان الاسرائيلي، وذلك من خلال خطط مسنودة من امريكا، كجزء من مساعي تنفيذ ما يسمى “صفقة القرن” الامريكية الرامية الى تصفية القضية الفلسطينية والاعتراف بالقدس عاصمة لكيان الاحتلال الاسرائيلي.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com