أفق نيوز
آفاق الخبر

محمد البخيتي يقوم بأول إجراءٍ له بعد تعيينه محافظاً لذمار

221

 

أفق نيوز| ذمار:

 

قام محافظُ محافظة ذمار، محمد ناصر البخيتي، اليوم، بزيارة إلى هيئة مستشفى ذمار العام، تفقد خلالها أحوال المرضى وسير العمل في الهيئة.

 

واطلع المحافظ البخيتي ومعه عدد من قيادات المحافظة ومشرف المحافظة فاضل الشرقي على مستوى الخدمات المقدمة للمرضى والجرحى .. حيث جرى تبادل التهاني معهم بمناسبة العيد وتقديم الهدايا العيدية.

 

وقد أشاد المحافظ البخيتي بالجهود التي تبذلها هيئة مستشفى ذمار في تعزيز الخدمات الطبية المقدمة للجرحى والمرضى.

 

وحث إدارة المستشفى على تقديم المزيد من الرعاية والاهتمام للجرحى والمرضى والمترددين على المستشفى .. لافتاً إلى اهتمام قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى بأوضاع الجرحى وأسر الشهداء تقديرا لتضحياتهم في سبيل الانتصار للإرادة الوطنية وإفشال مخططات العدوان.

 

فيما أشار أمين عام محلي المحافظة ووكيل أول المحافظة إلى أهمية هذه الزيارات في تلمس هموم وتطلعات المرضى والجرحى وتقديم لهم ما أمكن من الدعم والمساندة.

 

رافقهم خلال الزيارة مدير مكتب الصحة خالد الحجي ومدير فرع الهيئة العامة للزكاة إبراهيم المتوكل وعدد من القيادات العسكرية والأمنية .

 

وعقب الزيارة قام محافظ ذمار محمد البخيتي وقيادة المحافظة بزيارة الى روضة الشهداء بمدينة ذمار، حيث جرى قراءة الفاتحة على أرواح الشهداء، وقد أشاد محافظ المحافظة بتضحيات الشهداء الذين رووا بدمائهم الطاهرة تراب الوطن وسطروا مع زملائهم من منتسبي الجيش واللجان الشعبية أروع معاني البطولة والفداء في التصدر لقوى العدوى ومرتزقتهم.

 

وأشار إلى أن عطاء أبناء محافظة ذمار وتضحياتهم في سبيل عزة الوطن وكرامته سيضل معينا لا ينضب حتى تحقيق النصر ودحر الغزاة والمحلتين من تراب اليمن الطاهرة.

 

وأشاد بانتصارات أبطال الجيش واللجان الشعبية والأجهزة الأمنية في مختلف ميادين العزة والبطولة.. مؤكداً أن تلك التضحيات ستظل مفخرة للأجيال وستسهم في تعزيز العزة والكرامة للشعب اليمني.

 

من جانبه أشار مشرف المحافظة فاضل محسن الشرقي إلى أهمية الاهتمام بأسر الشهداء والجرحى .. مشيدا بالتضحيات التي يقدمها أبطال الجيش واللجان في مختلف الجبهات.

 

ولفت إلى أن مسيرة العطاء ستستمر وسيواصل أبناء محافظة ذمار رفد الجبهات بالرجال والمال دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره .

 

كما تفقد محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي ومعه أمين عام محلي المحافظة مجاهد العنسي ومشرف المحافظة فاضل الشرقي وعضو مجلس الشورى عبده علي العلوي ووكلاء المحافظة فهد عبدالحميد المروني وعباس العمدي وعلي عاطف ومحمد عبدالرزاق ومحمود الجبين ومدير امن المحافظة العميد أحمد عبدالله الشرفي وعدد من القيادات العسكرية والأمنية أحوال منتسبي شرطة المرور بالمحافظة .. حيث تبادلوا معهم التهاني بعيد الأضحى المبارك.

 

وأشاد المحافظ بجهود رجال المرور في تنظيم حركة السير وتعزيز الأمن والاستقرار وترجمة المهام المناطة بهم رغم الظروف الصعبة والاستثنائية التي يمر بها الوطن.

 

واعتبر ما يقوم به رجال المرور وزملائهم من منتسبي الأجهزة الأمنية واجب وطني لا يقل عما يقوم أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.

 

وكان مدير مرور المحافظة العميد علي الوشلي استعرض الجهود التي تبذل من قبل منتسبي شرطة المرور في تنظيم حركة السير وإسناد جهود الأجهزة الأمنية.

 

إلى ذلك تفقد أمين عام المجلس المحلي بمحافظة ذمار مجاهد شايف العنسي ومعه وكيل المحافظة محمود الجبين اليوم أحوال الجرحى والمرضى بمستشفى الوحدة التعليمي بمدينة معبر، حيث تبادلوا معهم التهاني وقدموا لهم هدايا بمناسبة عيد الأضحى المبارك.. مشيدين بما قدمه الجرحى من تضحيات في سبيل الدفاع عن الوطن وسيادته.

 

وأشار أمين عام محلي محافظة ذمار إلى ضرورة تقديم الرعاية للمرضى والجرحى .. مشيدا بتضحيات الشهداء والجرحى في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.. منوها بجهود الكوادر الطبية والصحية واستمرارهم في تقديم الخدمات للمواطنين خلال إجازة العيد.

 

رافقهم خلال الزيارة مدير المديرية إسماعيل عبدالمغني ومدير المالية بالمستشفى عبدالله السماوي.

 

كما زار الأمين العام العنسي ومعه الوكيل الجبين ومدير أمن المحافظة العميد احمد الشرفي المرابطين في النقاط الأمنية على مداخل مدينتي ذمار ومعبر الطرق، وتبادلوا معهم التهاني بالعيد وقدموا لهم هدايا عيدية .

 

و أشاد العنسي بجهود منتسبي الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية في تعزيز الأمن والاستقرار .. مؤكدا أن دورهم لا يقل أهمية عن المرابطين في جبهات البطولة.

 

رافقهم خلال الزيارات قائد شرطة النجدة العقيد عصام الغيلي ومدير البحث الجنائي العقيد محمد الخطيب.