أفق نيوز
آفاق الخبر

قادة وزارة الداخلية يزورون المرابطين من جال الأمن في محافظة الجوف

31
أفق نيوز – الجوف

قام اليوم كل من اللواء عبد الباري الطالبي الوكيل مساعد بوزارة الداخلية، ومعه اللواء عبد الفتاح المداني رئيس مصلحة الدفاع المدني، والعميد منصور اللكومي مدير عام التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الداخلية بزيارة عيدية تفقدية لرجال الأمن المرابطين في محافظة الجوف.

وخلال الزيارة التي شملت النقاط الأمنية و مقرات إدارات الأمن بمديرات الحزم والمتون والزاهر، والمطمة, تبادل الزوار مع ضباط وافراد الأمن التهاني بمناسبة عيد الأضحي المبارك ، ونقلوا لهم تهاني وتبريكات قائد الثورة والقيادة السياسية وقيادة وزارة الداخلية  بهذه المناسبة الجليلة ، وقدموا لهم الهدايا العيدية الرمزية. 

كما اشادوا بمستوي اليقظة والحس الأمني لرجال الأمن والتواجد الكبير في مواقعهم وإداراتهم ونقاطهم الأمنية ، وما حققوه في سبيل تثبيت الأمن والسكينة العامة ، وأشاروا الى أن صمود وثبات رجال الأمن أسهم في إحباط مؤامرات ورهانات العدوان الغاشم وعزز من صمود وثبات مجاهدي الجيش واللجان في جميع الجبهات. 

من جانبهم ثمن المرابطون هذه الزيارة التي تثبت حرص قيادة وزارة الداخلية على تفقد أحوال المرابطين ، التي تمثل حافزا كبيرا لهم لمواصلة التضحية والعطاء للدفاع عن الوطن والمواطن. 

و كان في استقبالهم وشاركهم الزيارات العيدية مدير أمن المحافظة العميد علي محسن الحمزي، وعدد من ضباط أمن المحافظة.