أفق نيوز
الخبر بلا حدود

“تفاصيل خاصة”.. هذه انتماءات وتوجهات قتلة الشاب عبدالله الأغبري

931

أفق نيوز | خاص

قام فريق موقع “أفق نيوز” بالتقصي عن انتماءات قتلة الشاب عبدالله الأغبري الذي تم تعذيبه وقتله في محلات السباعي للهواتف النقالة بشارع القيادة بالعاصمة صنعاء.

حيث تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على الخمسة المجرمين من ظهروا في كاميرات التصوير وجاري التحقيق معهم وتنفيذ الحكم الشرعي بحقهم.

وبحسب مراقبين أن المجرمين لم يقوموا بذلك العمل الاجرامي بشأن خلافات شخصية ولا يستبعد أن يكون وراءها قيامهم بارتكاب جرائم كبيرة وتم كشفها من قبل الأغبري بالاضافة الى ارتباطات بشبكات خطيرة داخلية وخارجية.

مراقبون أكدوا انه لا يستبعد أن يتم الكشف عن كل ذلك لما للأجهزة الأمنية من سابق مشرف في كشف مثل هذه الشبكات الإجرامية والوصول إلى مموليها.

وأضافوا ان هذه الجريمة شنيعة بكل المقاييس ومن يتعاطف مع القتلة فهو لا يختلف عن المجرمين أنفسهم وأن المنادين بسرعة القصاص هدفهم عدم الوصول لمموليهم ودفن أسماءهم مع القصاص بهم، مؤكدين أن القصاص سيتم بكل تأكيد وهو ما أكده وزير العدل القاضي محمد الديلمي أمس للمتظاهرين أنه ستعقد محاكمة مستعجلة للمجرمين.

فريق “أفق نيوز” يستعرض لكم اليوم توجه أحد المجرمين المدعو محمد الحميدي من خلال الرجوع إلى صفحته بالفيسبوك والذي يكشف فيها بانتماءه لتنظيم مايسمى الإخوان المسلمين وتأييده العناصر التكفيرية الممثلة بتنظيمي القاعدة وداعش ورفع صورة الإرهابي أسامة بن لادن بالإضافة إلى دعوته لما يسمى بدولة الخلافة ودعواته للقتل.

على أن يتواصل نشرنا خلال الأيام القادمة بانتماءات وارتباطات بقية المجرمين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com