أفق نيوز
الخبر بلا حدود

فعالية ثقافية وخطابية بمحافظة ريمة في ذكرى استشهاد الامام زيد

171

أفق نيوز//
نظمت بمحافظة ريمة اليوم فعالية خطابية وثقافية بمناسبة ذكرى استشهاد امام الجهاد وحليف القرآن الامام زيد بن علي عليهما السلام .
الفعالية التي حضرها مسؤول أنصار الله بالمحافظة زيد الوزير ووكيلا المحافظة محمد مراد وحافظ الواحدي والقيادات التنفيذية والمحلية والاشرافية والأمنية والثقافية والتربوية والشخصيات الاجتماعية اكدت الكلمات على أهمية احياء هذه الذكرى لاستلهام الدروس والعبر التي قدمها الإمام زيد في الاستبسال والتضحية والفداء.
وفي كلمة المناسبة التي القاها مسؤول انصار الله بالمحافظة زيد الوزير اكد فيها على استمرار السير على درب ونهج الأمام زيد في مقارعة الطغاة والوقوف صفا واحد في مواجهة تحالف العدوان، والتصدي لكافة المشاريع التكفيرية المدعومة من امريكا وإسرائيل وأذنابهم السعودية والإمارات.
واوضح الوزير ان الطغيان اليزيدي مستمدا من عصر بنوا امية وحتي يومنا الحاضر وما هرولة انظمة العمالة والارتزاق المنافقين من عربان الخليج الى التطبيع مع العدو الإسرائيلي الأمريكي إلا خير دليل على هذا الامتداد لقوى العمالة المتشدقين باسم الدين والدين منهم براء.
ونوهت الكلمات الدعوة إلى البصيرة والوعي كركن أساسي للانطلاقة الجادة في مواجهة كل الطغاة والظالمين ومواجهة الأنظمة العميلة الخادمة لأمريكا وإسرائيل من خانوا الامة الاسلامية وباعوا قضية فلسطين.
المشاركون في الفعالية اكدوا على ان ثورة أبناء الشعب اليمني التي يخوضونها اليوم وعلى مدى ستة اعوام تجاه قوى الاستكبار العالمي بكل إمكانياته المختلفة حفاظا من أبناء الشعب اليمني العظيم على القيم والأخلاق الدينية والسعي لنيل الحرية والكرامة وهي امتداد لثورة الامام زيد بن علي عليه السلام الذي وقف في وجه الطاغية هشام بن عبد الملك بن مروان في عصره وشعاره من احب الحياة عاش ذليلا.
تخللت الفعالية فقرات شعرية وإنشادية وبرعة شعبية وكلمات معبرة عن ذات المناسبة العظيمة

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com