أفق نيوز
آفاق الخبر

ابو راس : ثورة 21 سبتمبر المجيد محطة تحول مهمة في تاريخ شعبنا اليمني

66

أفق نيوز//
أوضح وكيل محافظة الجوف الشيخ فهد بن حمود ابوراس ان ثورة 21 من سبتمبر المجيدة محطة مهمة في تاريخ شعبنا اليمني ونضاله للتحرر من الوصاية والتبعية والارتهان للخارج.
وأشار وكيل محافظة الجوف إلى أن مبادئ الثورة واهدافها جاءت لتحقيق العزة والكرامة لليمن أرضاً وإنساناً، وتوظيف المقدرات والامكانات وعلى رأسها الإنسان لتحقيق التنمية والنهضة الاقتصادية الشاملة.
وبين الشيخ فهد أبو راس ان صدق التوجه الذي تحلت به قيادة الثورة ممثلة بالسيد العلم المجاهد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي، جعل جماهير الشعب تلتف وتآزر هذه الثورة وتشارك فيها مرددة شعاراتها وشعارها العظيم الذي صدح به السيد القائد حسين بن بدر الدين الحوثي( الموت لامريكا.. الموت لإسرائيل..).
وتطرق وكيل محافظة الجوف إلى إنجازات ثورة الـ21 من سبتمبر التي ورغم تكالب وعداء القوى الإقليمية والدولية لها، الا انها تمكنت من إخراج اليمن من الوصاية والتبعية وتحرير القرار السياسي والسيادي من التدخلات التي كانت تهيمن عليه طيلة الفترات الماضية، بالإضافة إلى تعزيز الوعي لدى أبناء الشعب اليمني بحقيقة المخططات العدوانية، والدور الذي كانت تمارسه بعض دول الحوار لابقاء اليمن فقيراً وغير مستقر خدمة لاجندة قوى الهيمنة والاستكبار العالمي، ومشروع التمدد الصهيوني في المنطقة العربية الذي ظهرت أهدافه مؤخراً بتطبيع دويلة الإمارات والبحرين وتسابق ممالك الخليج لكسب الرضى الصهيوأمريكي.
وهنأ ابو راس قائد الثورة السيد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي، والمجاهدين الأبطال من منتسبي الجيش واللجان الشعبية، وكل الأحرار والشرفاء، بالذكرى السادسة لثورة الـ21 من سبتمبر، والانتصارات الكبيرة التي تتحقق في مختلف جبهات العزة والكرامة، وتعد من ثمار الثورة المباركة لاستكمال تحرير كل شبر من وطننا الحبيب.
داعياً كل الاحرار والشرفاء إلى الإستمرار في رفد الجبهات بالمال والرجال، فالنصر الكبير على قوى العدوان ومرتزقتهم بات قريباً بفضل الصمود والتضحيات التي قدمها ويقدمها اليمنيون في سبيل قيم الاستقلال والعزة والكرامة والانتصار لقضية ومظلومية اليمن الأرض والانسان.